الرئيسية » Apple » تيم كوك بين المرشحين النهائيين لجائزة شخصية العام في 2014

تيم كوك بين المرشحين النهائيين لجائزة شخصية العام في 2014

11298-4068-poy-social-top-8-l

كشفت مجلة التايم يوم الاثنين، أن الرئيس التنفيذي لشركة أبل “تيم كوك” مرشح مرة أخرى هذا العام ليحصل على لقب “شخصية العام” التي تقدمها المجلة، وبذلك فإن كوك ينضم لقائمة من المرشحين الأقوياء من أمثال الرئيس التنفيذي لشركة علي بابا “جاك ما”، والرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، ونجمة البوب “تايلور سويفت”، ومقدمي رعاية فيروس الإيبولا، والمتظاهرين في فيرغسون.

ويعتبر كوك هو واحد من ثمانية متنافسين في القائمة المرشحين التي نشرتها مجلة التايم على موقعها بعد ظهر الاثنين. ويأتي رئيس أبل ضمن قائمة المرشحين ليس فقط لكشفه عن عدداً كبيراً من المنتجات في عام 2014، وإنما أيضاً لتصريحاته الجريئة ومواقفه البطولية. وفي الوقت ذاته، تحدثت محررة التايم “نانسي جيبس” المرشحين النهائيين اليوم على قناة NBC، وأشارا أن كوك ساعد أبل لتُصبنح الشركة الأكثر قيمة في العالم.

وقالت نانسي “الجميع كان يتسائل عما إذا كان كوك سيتمكن من الإرتقاء إلى إرث ستيف جوبز في شركة أبل لإعادة اختراع فئات كاملة من المنتجات بشكل منتظم، وأنا أقول أنه مع ساعة Apple Watch، فهو لديه فرصة جيدة للقيام بذلك”.

جدير بالذكر أن كوك كان قد حصل على المركز الثاني في سباق “شخصية العام في عام 2012، عندما نسبت المجلة له نجاحه في استكمال مسيرة نجاح أبل بعد وراثة الشركة من الأسطوري ستيف جوبز. تحت قيادة كوك، ارتفعت مبيعات أبل وقيمتها السوقية إلى آفاق جديدة، واستمرت في نموها المستمر والذي لم يكن أحد يتوقعه إلأ القليل.

وبالإضافة إلى كوك، فقد شملت القائمة الكاملة محتجي فيرغسون، ومقدمي الرعاية لفيروس إيبولا، وبوتين، وسويفت، وجاك ما، والمفوض العام للجامعة الوطنية لكرة القدم “روجر جودل”، والرئيس بالوكالة للمنطقة الكردية العراقية “مسعود بارزاني” – في حين اختار القراء رئيس الوزراء الهندي “نارندر مودي” كمرشحهم المُفضل. هذا وسوف يتم الإعلان عن الشخصية المختارة للحصول على الجائزة من قبل جيبس في برنامج “Today” على قناة NBC صباح الأربعاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *