الرئيسية » Apple » تيم كوك: تطبيق Apple News يمتلك 40 مليون مستخدم

تيم كوك: تطبيق Apple News يمتلك 40 مليون مستخدم

Apple-News

خلال مكالمة أرباح الربع الرابع من عام 2015، قال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل أن تطبيق الأخبار الجديد Apple News قد نجح في جذب ما يقرب من 40 مليون مستخدم منذ إطلاقه. ويعتبر هذا الرقم، هو المعيار الأول الذي أُعلن عن الخدمة منذ إطلاقه لأول مرة في شهر سبتمبر من هذا العام.

هذا ولم توضح أبل تفاصيل الأرقام الخاصة بالخدمة مثلما هو الحال مع Apple Music، والذي كانت في وقت سابق من هذا الشهر تمتلك 15 مليون حساب مستخدم و 6.5 مليون مُشترك. وقد يكون رقم الـ 40 مليون هذا خاص بعدد المستخدمين الذين فتحوا التطبيق في أي وقت لعرض المحتوى أو قد يكون عدد المستخدمين النشطين الذين استخدموا الخدمة خلال فترة معينة من الوقت. ودون هذا التوضيح، فإنه من الصعب تحديد الشعبية الفعلية للخدمة، وذلك لمقارنتها بالخدمات المنافسة مثل Filpboard و Zite.

جدير بالذكر أن Apple News كان قد كُشف عنه للمرة الأولى مع نظام iOS 9، ليحل محل تطبيق Newsstand الذي لم يحظى بالشعبية الكافية. وكان Apple News قد أُطلق في البداية في الولايات المتحدة، وامتد بعدها إلى المملكة المتحدة وأستراليا مع إنطلاقة تحديث iOS 9.1. ويوفر التطبيق تجربة شبيهة بالمجلة التي تجمع الأخبار من مجموعة واسعة من الناشرين، بما في ذلك صحيفة نيويورك تايمز، وسي إن إن، ودايلي ميل، وESPN، واتلانتيك، و Slate وغيرها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *