الرئيسية » Apple » تيم كوك يُعلن أن ساعة أبل Apple Watch سوف تنطلق في شهر إبريل

تيم كوك يُعلن أن ساعة أبل Apple Watch سوف تنطلق في شهر إبريل

apple-watch-hero-1024x1024

في أواخر العام الماضي 2014، وتحديداً في حدث إطلاق الايفون 6 والايفون 6 بلس، قامت أبل بكشف النقاب عن ساعتها الذكية Apple Watch والتي أثارت ضجة كبيرة في عالم الأجهزة القابلة للارتداء. ورغم الكشف عن الساعة الذكية، إلا أن أبل لم تُعلن بشكل واضح عن موعد إطلاقها، ولكنها بذكاء قالت أن الساعة سوف تنطلق مطلع عام 2015، وبذلك لم تهدأ الشائعات ولا الأحاديث حول الساعة منذ ذلك الحين، وبالتالي فقد حصلت الساعة على حملة تسويقية لا بأس بها خلال هذه الفترة.

وبينما عام 2015 لا يزال في بدايته، فلا يزال تاريخ طرح ساعة أبل Apple Watch مُعلق حتى الآن، رغم وجود العديد من التقارير التي تشير أنها سوف تنطلق في وقت ما خلال شهر مارس. ومع ذلك، خلال مؤتمر الكشف عن أرباح أبل للربع الأول من عام 2015، والتي شهدت أرقاماً قياسية جديدة – صرح الرئيس التنفيذي لشركة أبل “تيم كوك” أن ساعة Apple Watch تمت جدولتها في أجندة أعمال الشركة، وسوف يبدأ شحنها في شهر إبريل.

كما أوضح كوك أيضاً أن هناك مجموعة من التطبيقات المذهلة يتم تطويرها حالياً لهذه الساعة الذكية وأنه يستخدمها كل يوم، ولا يستطيع العيش بدونها. حيث يقول كوك “إن توقعاتي مرتفعة جداً لهذه الساعة. فأنا استخدمها كل يوم وأحبها جداً لدرجة أني لا أستطيع العيش بدونها”.

أما إذا كنتم تنتظرون تاريخ محدد لإطلاق الساعة، فهذا لم يُعلن عنه للأسف. ولكننا أصبحنا نعلم الآن وبشكل رسمي أنها قادمة في شهر إبريل، وأعتقد أنه يكفي في الوقت الراهن، أليس كذلك؟

تعليق واحد

  1. مجهود كبير ومدونة رائعة حقاً وانا من أشد المعجبين بها ، بالتوفيق والى مزيد من التقدم والإزدهار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *