الرئيسية » Apple » جوجل تحدث متصفح Chrome بتصميم Material Design ودعم الايفون 6

جوجل تحدث متصفح Chrome بتصميم Material Design ودعم الايفون 6

Google-Chrome-40-for-iOS-iPhone-screenshot-001

أصدرت جوجل هذا الأسبوع تحديث لمتصفح الويب المحمول Chrome على الايفون والايباد سوف يحظى بتقدير الجميع. حيث تقوم النسخة الجديدة Chrome 40 بإبراز إعادة التصميم الجديدة للمتصفح والتي تتمحور حول تصميم Material Design، وهو التصميم الجديد من جوجل والذي يجعل شكل ومظهر المتصفح متشابه على الموبايل والويب والجهاز المكتبي.

ويقوم تصميم Material Design على متصفح Chrome بتوفير جرافيك واضح، وسهولة في الحركة والأداء. وبالإضافة لتصميم Material Design، فإن متصفح Chrome الجديد يدعم أيضاً ميزة Handoff، وهي الميزة المتواجدة على نظامي iOS 8 و OS X Yosemite وتسمح لك ببدء التصفح على الايفون أو الايباد، واستكمال التصفح على جهاز الماك من حيث توقفت على الأجهزة السابقة.

Google-Chrome-Remote-Desktop-for-iOS

هذا ويدعم متصفح Chrome الجديد، الشاشة الكبيرة لأجهزة الايفون 6 والايفون 6 بلس، وبالتالي عند تصفح الويب سوف تستفاد الآمن من الشاشة الكاملة لهواتف أبل الجديدة.

وبالإضافة لذلك، فإن المتصفح يدعم إصلاحات الثغرات وتحسينات الاستقرار المعتادة. ولذلك، إذا كنت من محبي متصفح جوجل، فيمكنك التحقق من الإصدار الجديد والذي سيمنحك تجربة تصفح مميزة للغاية، وبدون أي تكلفة. الإصدار الجديد من Chrome على iOS يتطلب هواتف الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش التي تعمل بنسخة iOS 7.0 أو أحدث.

 

 
Google Chrome – The Fast and Secure Web Browser
 
Google Chrome – The Fast and Secure Web Browser
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *