الرئيسية » Apple » جيلبريك iOS 8.4.1 قد ينطلق قريبا

جيلبريك iOS 8.4.1 قد ينطلق قريبا

jailbreak-ios-8-4-1

ترددت سلسلة من الشائعات على صفحات الإنترنت مؤخراً، وبالأخص على موقع Reddit، أنه يجري العمل حالياً على جيلبريك iOS 8.4.1 والذي ربما يتم إطلاقه قريباً. وحتى وقتنا هذا، فإن نظام iOS 8.4 هو آخر نسخة يمكن عمل جيلبريك لها باستخدام أداة TaiG Jailbreak.

وأشار أحد مستخدمي موقع تويتر ويُدعى Luca Todesco أنه يعمل على أداة جيلبريك لنظام iOS 8.4.1، والتي ربما يطلقها في المستقبل القريب. والأخبار الجيدة، هي أن أبل لا تزال تدعم ملفات iOS 8.4.1، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم نسخة أعلى من نظام أبل المحمول فإن هذا هو أفضل وقت للرجوع إلى iOS 8.4.1 إذا كنت مهتم بعمل جيلبريك لجهازك فور صدور الأداة. ويجب أن تضع في إعتبارك أن ابل قد تغلق تسجيل برمجيات النظام في أي وقت قريباً، مما يجعل من المستحيل عمل داونجريد بعد ذلك لنظام iOS 8.4.1.

وأوضح Luca Todesco أنه أحد الأفراد المسئولين عن عمليات الجيلبريك السابقة للايفون منذ 1.1.3، ولكنه لم يوضح عن هويته بشكل مُحدد. وسواء كانت الشائعات صحيحة أم لا، فإن جيلبريك iOS 8.4.1 قد ينطلق قريباً.

جدير بالذكر أن نظام iOS 9 يعمل الآن منذ أكثر من أسبوع، وبالتالي فإن هذا يزيد من فرصة قيام أبل بغلق تسجيل برمجيات iOS 8.4.1 قريباً.

 

6 تعليقات

  1. تقريبا متى راح ينزل بإذن لله

  2. بالخبر الاصلي مكتوب راح ينزل الشهر الجاي او الاسابيع المقبله

  3. ما تحسون انه تاخر الجلبريك وش السالفه الى الحين ما نزل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *