الرئيسية » jailbreak » جيلبريك TaiG متوفر الان باللغة الانجليزية

جيلبريك TaiG متوفر الان باللغة الانجليزية

TaiG-Jailbreak-english

أطلق TaiG اليوم إصدار باللغة الإنجليزية من أداة الجيلبريك الخاصة به، بالإضافة إلى الموقع الرسمي مما يجعل من السهل على المستخدمين متابعة خطوات تحميل واستخدام الأداة لعمل جيلبريك لأجهزة iOS الخاصة بهم والتي تعمل بنسخة iOS 8و iOS 8.1.1.

وفي محاولة لتحسين التواصل مع الناطقين بغير اللغة الصينية، أطلق الفريق أيضاً حساب لهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يتوفر باللغة الإنجليزية هو الآخر.

هذا ويمكن الإطلاع على النسخة الإنجليزية من الموقع عبر الرابط TaiG.com/en، والذي يحتوي على رابط تحميل الجيلبريك، وواجهة أداة الجيلبريك، والمقتطفات التعليمية، وصفحات التغيير كلها مترجمة إلى اللغة الإنجليزية. وعلى الرغم من أن ترجمة الموقع وأداة الجيلبريك ليست مثالية، إلا أنها تعتبر خطوة لتسهيل استخدام جيلبريك TaiG للمستخدمين الذين لم يقوموا بتجربته حتى الآن.

TaiG-jailbreak-tool-english

وكما ذكرنا سابقاً، فقد أنشأ فريق TaiG أيضاً حساب على تويتر يتوفر باللغة الإنجليزية ” @TaiG_Jailbreak“، والذي يعتبر بمثابة قناة اتصال جديدة من TaiG للتواصل مع المتحدثين باللغة الإنجليزية. هذا وقد تم إنشاء الحساب في 29 نوفمبر، ولكنه أصبح نشطاً منذ الأمس واليوم مع الإعلان عن الإصدار المترجم للإنجليزية من الموقع والأداة.

ولا تنسى بالطبع تتبع حساب @TaiG_Jailbreak على تويتر من أجل الحصول على الأخبار والإعلانات الرسمية للجيلبريك. كما يمكن تحميل النسخة الإنجليزية من جيلبريك TaiG من هنا، وسوف نستعرض معكم في موضوع آخر كيفية عمل جيلبريك لجهاز باستخدام TaiG إذا كنتم لا تعلمون الطريقة حتى الآن.

جدير بالذكر أن TaiG كانوا قد صرحوا مؤخراً بأن نسخة الماك من أداة الجيلبريك الخاصة بهم سوف تكون متاحة في المستقبل، ولكننا للأسف لا نعلم حتى الآن الموعد المحدد لإطلاقها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *