الرئيسية » Apple » حل مشكلة إختفاء أيقونات التطبيقات في جيلبريك iOS 8.3

حل مشكلة إختفاء أيقونات التطبيقات في جيلبريك iOS 8.3

uikit-tools-1110-update

منذ إصدار الجيلبريك الأخير لأجهزة iOS 8.3 و iOS 8.1.3 و iOS 8.2 ونحن نرى للأسف العديد من المشاكل التي تواجه المستخدمين، ولكن نحن نواصل تغطيتنا لجميع المستجدات بحيث نوفر حلول دائمة لمستخدمينا ومحبي الجيلبريك – ولاسيما وأنه الجيلبريك المنتظر.

على أية حال، سوف نطرح اليوم حل لمشكلة جديدة – وهي مشكلة إختفاء أيقونات التطبيقات. وبالتالي إذا كنت قد ثبت الجيلبريك على جهازك باستخدام أداة TaiG 2.0.0 أو TaiG 2.1.2، فيجب عليك تثبيت تحديث أداة UIKit Tools 1.1.10 لتجنب مشكلة إختفاء أيقونات التطبيقات. حيث أشار العديد من المستخدمين أنه بعد عمل جيلبريك لأجهزة الايفون والايباد العاملة بنظام iOS 8.3 باستخدام أداة TaiG 2.0.0 و TaiG 2.1.2، قد اختفت أيقونات التطبيقات من على الشاشة الرئيسية.

وكما أوضح saurik في موضوع طويل له على موقع Reddit، فعلى الرغم من أن فريق TaiG استخدموا الحل لاصلاح مشكلة الأيقونات التي تختفي في أداة TaiG 2.1.2 – إلا أنه لا يزال هناك بعض المستخدمين يعانون من المشكلة حتى الآن.

وبعد طرح نسخة تجريبية لاختبار الإصلاح، قام saurik بإصدار أداة UIKit Tools 1.1.0 والتي تدعم الآن نظام iOS 8.3، وتعمل أيضاً على إصلاح مشكلة إختفاء أيقونات التطبيقات التي يعاني منها المستخدمين مع جيلبريك TaiG. ولهذا، إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، أو تريد تجنبها في المستقبل، فقم بتحميل الأداة من السيديا على الفور. ويمكنك الحصول عليها عند الدخول إلى السيديا، حيث ستظهر لك نافذة منبثقة تشير لوجود تحديث أساسي “Essential Upgrade”. قم بالنقر عليها لاستكمال التحديث وتثبيته على جهازك.

taig-813-8x-untether-package-install

وكان saurik قد صرح أيضاً، أنه طالما الجيلبريك يبدو مستقراً بما فيه الكفاية، فيمكن للمطورين الذين يريدون بيع التطبيقات على السيديا بتحديد منتجاتهم على أنها متوافقة مع iOS 8.3 – حتى يتمكن من المستخدمين من شراؤها. هذا وسوف نعرض عليكم قائمة بمجموعة من التطبيقات والأدوات المجانية المتوافقة مع iOS 8.3 قريباً بإذن الله.

 

4 تعليقات

  1. احمد النوري

    السلام عليكم انا سويت جيلبريك حق اصدار 8.3 بجيلبريك taig 2.3.0 و يوم خلص تثبيت الجيلبريك دخلت ع الجهاز عادي و دخلت السيدا كالعاده و طبعا بيجمل ال filesystem انتظرت لين يخلص مره وحده سوى اعادة تشغيل للايفون و اختفت التطبيقات ولا اقدر ادخل السيديا شسوي ؟؟؟؟؟

  2. انا نفس المشكله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *