الرئيسية » Apple » حول صورك الثابتة لصور متحركة مع تطبيق GIFx

حول صورك الثابتة لصور متحركة مع تطبيق GIFx

GIFx-3-576x1024

الكثير منا يحبون الصور المتحركة، ولا سيما إذا كان أصدقائك يرسلون لك بانتظام روابط لصور مضحكة منها. ولهذا فإننا في بعض الأحيان نود إنشاء صور متحركة مضحكة من خلال الكاميرا، وفي أحيان أخرى نود فقط إنشاء صور عادية – ولهذا فإن الحل مع تطبيق GIFx.

GIFx، هو تطبيق تحرير الصور والذي يُضيف خلفيات متحركة لصورك وفيديوهاتك، وبهذا فإنه بامكانك الآن إنشاء صور متحركة دون الحاجة إلى إنشاء GIF أولاً. حيث يأتي التطبيق مصحوباً بـ 100 خلفية متحركة جاهزة، والتي يمكنك إضافتها على أي صورة أو فيديو موجود في مكتبة صورك. أو يمكنك تسجيل فيديو أو التقاط صورة مباشرة من ضمن التطبيق وإجراء التعديلات عليها. ويتوفر في التطبيق 30 خلفية مجانية، أما بقية الحزم فيمكنك شراؤها مقابل 0.99 دولار لكل واحدة. في حين أن حزمة Mixed Pack، والتي تمتلك 50 خلفية إضافية يمكنك الحصول عليها مقابل تقييم التطبيق في المتجر.

GIFx-2

وبالإضافة لهذه الخلفيات المتحركة، يمكنك إخفاء الصورة بحيث تظهر الخلفية فقط في أماكن معينة. ويأتي التطبيق مع 15 شكل مجاني للإخفاء (مثل الدوائر، والمثلثات، والمستطيلات، والقلوب، والنجوم)، كما يمكنك فتح الحزم الإضافية مقابل 0.99 دولار لكل منها.

كما يمكنك ضبط شفافية الخلفية المتحركة، بحيث تُصبح داكنة أو شفافة. كما يمكنك أيضاً عكس شكل قناع الإخفاء. على سبيل المثال، بدلاً من الحصول على دائرة متحركة في وسط الصورة، يمكنك عكسها بحيث يظهر منتصف الصورة داخل الدائرة في حين تتميز الحواف بالصورة المتحركة. ويمكنك نقل قناع الإخفاء في أي مكان حتى يتناسب مع موضوع الصورة الخاصة بك، كما يمكنك زيادة أو تقليل حجمه وتدويره.

هذا وبمجرد اختيار صورة متحركة وضبط الأشكال، يمكنك حفظها في camera roll. كما يمكن للتطبيق حفظ فيديو ذو جودة منخفضة لمدة 15 ثانية بشكل مجاني. ولكن إذا كنت تود شراء الدقة عالية فهي تتوفر مقابل 0.99 دولار. وبشكل عام، إذا كنت تود الحصول على جميع الميزات المتاحة في التطبيق، فيمكنك فتح كل شيء مقابل 3.99 دولار والتي توفر عليك شراء كل حزمة على حدة.

 

 
Gifx – Best Gif Editor To Make Art
 
Gifx – Best Gif Editor To Make Art
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *