الرئيسية » Apple » ساعة أبل Apple Watch تظهر في مجلة الأزياء East Touch

ساعة أبل Apple Watch تظهر في مجلة الأزياء East Touch

Apple-Watch-health-fitness-white-blue-300x190

يبدو أن أبل جادة بالفعل في تسويق ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch، كأداة من أدوات الموضة. فبعد أن رأينا الساعة تظهر على غلاف بعض المجلات في جميع أنحاء العالم من بينها مجلة الموضة الصينية Vogue China، ومجلة الرياضة الأمريكية Self.

ظهرت الساعة مرة أخرى في عدد مارس من مجلة الأزياء East Touch في هونج كونج. وتقوم المجلة الشهيرة بعرض ساعة أبل Apple Watch في مجموعة متنوعة من مختلف الأنشطة الحياتية.

East-Touch-Apple-Watch-debut

جدير بالذكر أن ساعة أبل الذكية Apple Watch تمتلك مستشعر مدمج للتسارع وجيروسكوب، فضلاً عن واي فاي وتقنية تحديد المواقع لتعقب حركات المستخدم وتوفير نظرة شاملة لنشاطه اليومي. ولا تقوم الساعة فقط بقياس خطواتك عندما تجري أو تركب الدراجة وإنما تقيس أيضاً حركاتك عند صعود الدرج وعندما تقف وغيرها. هذا ويتم تجميع كل هذه البيانات داخل تطبيق Activity app ليعطيك رسم بياني بسيط لنشاطك اليومي مقسم إلى ثلاثة أقسام: الحركة، والوقوف، والتمرن.

وكانت أبل قد أرسلت قبل عدة أيام دعوات صحيفة لحدثها المُقرر في 9 مارس، والذي يتوقع أن تُعلن من خلاله عن الساعة المنتظرة Apple Watch. وبما أن الساعة قد ظهرت في مجلات في بلدان مثل الولايات المتحدة والصين وهونج كونج، فهذا يدعنا نتكهن بأنها ستكون أول البلدان التي ستحصل على الساعة بمجرد إطلاقها. عموما، كل شيء سيظهر خلال الأسبوع المقبل ضمن حدث أبل ” Spring Forward” – فتابعونا لمعرفة الجديد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *