الرئيسية » Android » سامسونج تتيح لمستخدمي الايفون تجربة هواتفها الجديدة مجانا

سامسونج تتيح لمستخدمي الايفون تجربة هواتفها الجديدة مجانا

 

في محاولة لجذب مستخدمي الأندرويد، أطلقت سامسونج برنامج جديد يُدعى ” Ultimate Test Drive”، والذي تعرض فيه على مستخدمي الايفون الفرصة لتجربة جالكسي اس 6 إيدج بلس أو جالكسي نوت 5 لمدة 30 يوم دون أي التزامات من جانبهم.

وعن طريق دفع 1 دولار فقط، سوف يكون مالكي الايفون مشتركين في برنامج سامسونج الجديد، وسوف يكونوا قادرين على تجربة أحدث هواتف الشركة والتي تتضمن جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج وجالكسي اس 6 إيدج بلس لمدة شهر كامل.

هذا وسوف تتضمن الأجهزة المدرجة في البرنامج بطاقة SIM مُفعلة مسبقاً مع خطة بيانات لجعل عملية التحول من الايفون إلى هواتف سامسونج أسهل. وتأمل الشركة الكورية الجنوبية أن مالكسي الايفون الحاليين سوف يحبون تجربة استخدام أجهزتها الذكية الجديدة قبل نهاية الـ 30 يوم، مما سيجعلهم يتحولون إليها ويتركون الايفون ورائهم.

ما رايكم في هذه الفكرة من سامسونج، وهل ممكن أن تتركوا الايفون وتتجهوا لهواتف سامسونج؟

 

2 تعليقان

  1. صراحتا فكرة جباره انا عن نفسي كان ودي استخدم جالكسي 6 ايدج بس كنت متخوف مايعجبني وابيعه بخساره اما الحين راح اجربه وانا متطمن واغلب الي معي قالو نفس كلامي ودهم يشترون بس خايفين مايعجبهم ويكون مختلف عن بساطة الايفون

  2. شخصيا كنت كل عام اشتريلي الايفون الجديد لكني الان بصدد شراء galaxy s 6 edge + الجديد بعدما شاهدت مميزاته الرائعة وذلك افضل من قيود ابل التي حرمتني من افضل البرامج وعلى راي المثل كان في جرة وطلع لبرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *