الرئيسية » Android » سامسونج تسخر من الايفون 6 في أحدث إعلاناتها

سامسونج تسخر من الايفون 6 في أحدث إعلاناتها

Samsung-ad-Galaxy-S6-vs-iPhone-6-wireless-charging

في اثنين من الإعلانات التليفزيونية الجديدة، عادت سامسونج لما تجيد فعله: وهو إظهار عيوب الايفون. حيث تقوم الفيديوهات التي تبلغ مدتها 30 ثانية وتحمل اسم “6 أفضل من 6” بتسليط الضوء على ثلاث ميزات لهاتفي سامسونج جالكسي اس 6 واس 6 إيدج: وهي الشحن اللاسلكي، والعدسة الواسعة الزاوية في كاميرا السيلفي، والشاشة المنحنية التي تعرض المزيد من المعلومات عبر حواف هواتف سامسونج.

يُذكر أن أحدث أجهزة سامسونج تأتي مجهزة بقدرات الشحن اللاسلكية، ولكن الايفون 6 لا يدعمها – على حسب قول سامسونج. وتأخذنا إعلانات سامسونج الجديدة في جولة سريعة للكاميرا الأمامية في هواتف جالكسي والتي تتميز بعدسة واسعة الزاوية، تناسب الجميع – على عكس كاميرا الايفون 6.

أما الإعلان الثاني يتناول إمكانية قيام الشاشة المنحنية في جالكسي اس 6 إيدج بعرض ألوان مميزة عندما تقوم جهات الاتصال المفضلة لديك بالاتصال، في حين أن الايفون 6 لا يعرض شيئاً، ولكنه يمتلك وظيفة الاهتزاز.

وتقوم الشاشة المنحنية في جالكسي اس 6 إيدج بعرض مقتطفات من المعلومات عندما يكون الهاتف موضوع على وجهه على المنضدة، مثل الرسائل النصية، والأخبار، والرياضة، والطقس، وتويتر، والبريد الالكتروني وغيرها.

ولكن، دعونا نذكر سامسونج بإعلاناتها السابقة والتي كانت تفتخر فيها بالبطارية القابلة للإزالة ومنفذ بطاقات الذاكرة – والتي لا تتواجد الآن في أحدث هواتفها الرئيسية.

2 تعليقان

  1. تقليد اعمى للايفون 6 للاسف سامسنج تذهب لهاويه نوكيا بعد فصيحه تجاوز سامسنج اكاونت فبكل سهوله يمكن تجاوز الحساب الحامي للاجهزه المفعل عليها خاصيه العثور على الهاتف

  2. سامسونج عندها عقدة نقص ودا واضح من اعلانتها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *