الرئيسية » Apple » سامسونج تطلب من المحكمة العليا النظر في قضيتها ضد أبل

سامسونج تطلب من المحكمة العليا النظر في قضيتها ضد أبل

AppleVsSamsung

بعد أقل من أسبوع من رفض محكمة الاستئناف الأمريكية طلب سامسونج في استئناف سامسونج الخاص بقضية برراءات الاختراع ضد أبل، قررت الشركة تقديم طعن في المحكمة العليا في البلاد بحلول شهر نوفمبر لعقد جلسة استماع.

وكان محامو الشركة الكورية قد تقدموا إلى المحكمة يوم الأربعاء بأوراق طلبوا فيها تأجيل القضية حتى يتمكنوا من تناول هذه المسألة في المحكمة العليا.

وكانت محكمة الاستئناف  قد رفضت طلب استئناف سامسونج لإعادة النظر في القضية دون أي تعليقات الأسبوع الماضي. وجاءت هذه الخطوة من المحكمة على الرغم من تلقي العديد من الخطابات من شركات مثل جوجل وفيسبوك وديل وغيرها من الشركات الكبيرة في الصناعة، والتي تدعم سامسونج.

ومن المثير للاهتمام، أن مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة (USPTO)، قال مؤخراً أن براءة اختراع تصميم الايفون “D’677” غير صالحة. وتعتبر هذه من براءات الاختراع الرئيسية في قضية أبل ضد سامسونج والتي يمكن أن يكون لها تداعيات ضخمة في القضية. ومن المرجح أنها ستجعل القضية تصب في صالح سامسونج إذا قررت المحكمة العليا النظر الفي القضية. هذا ولا يزال أمام المحكمة مهلة حتى يونيو المقبل لاتخذا قرار بشأن ما إذا كانت ستعيد النظر في هذه القضية أم لا.

ما توقعاتكم لهذه القضية الشائكة من سنوات، والتي شهدت مؤخراً أدلة جديدة قد تقلب الموازين رأساً على عقب؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *