الرئيسية » Apple » ستيف جوبز يواصل حصد براءات الاختراع حتى بعد وفاته

ستيف جوبز يواصل حصد براءات الاختراع حتى بعد وفاته

32d574a0d2c047a1998e81b506371c6f

توفى ستيف جوبز في 5 أكتوبر 2011، في مدينة بالو ألتو بولاية كاليفورنيا، وترك وراءه إرثاً كبيراً من الإبتكار والإبداع التكنولوجي – وذلك بعد أن بنى واحدة من أكبر شركات التقنية في العالم.

وبالحديث عن الإبتكار، يُذكر أنه عند وفاة ستيف جوبز كان قد حصل على 317 براءة إختراع على مدى حياته، وهو بالطبع أمر لم يسبقه إليه أحد. ولكن المثير للاهتمام أكثر من ذلك هو ما حدث بعد وفاته، حيث وصلت براءات الإختراع الذي حصل عليها ستيف جوبز الآن إلى 458 براءة إختراع. وبالتالي، فقد حصل جوبز على 141 براءة إختراع إضافية في السنوات التي تلت وفاته.

جدير بالذكر أن أخبار هذه البراءات الجديدة قد تم إكتشافها وتوثيقها من قبل شركة MIT Technology Review، والتي أوضحت أن هذا التميز حتى بعد وفاته هو دليل على الإبداع الذي تتميز به ابل. فلقد كان جوبز مبدعاً بحق، وغالباً ما كان وضع اسمه على براءة الاختراع يجعله يهتم بكل التفاصيل حتى أصغرها.

ومن جانبه، أشار Tim Wasko الذي طور واجهة مُشغل QuickTime والايبود أن جوبز كان يهتم جداً بالتفاصيل الصغيرة، كما أنه كان عنيداً ومثابراً وغالباً ما ينتهي به المطاف إلى الوصول إلى براءة إختراع مميزة.

أعتقد أنه أمر رائع أن يحصل المرء على المزيد من الاهتمام حتى بعد وفاته، لذلك إذا كنت مهتم بالحصول على مزيد من التفاصيل حول براءات الاختراع التي حصل على ستيف جوبز بعد وفاته، يمكنك زيارة الرابط التالي. ولا تنسوا مشاركتنا آرائكم في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *