الرئيسية » Apple » شركات المحمول تؤكد بدء طلبات الايفون 6s يوم 11 سبتمبر

شركات المحمول تؤكد بدء طلبات الايفون 6s يوم 11 سبتمبر

image-iPhone-6s

وفقاً لتسريب جديد من أحد شركات المحمول الفرنسية، فإن الجيل الجديد من هواتف أبل “الايفون 6s والايفون 6s بلس” سوف يكونان متاحين للطلب المسبق بدءاً من يوم الجمعة 11 سبتمبر، تمهيداً لإطلاقهم في الأسواق يوم 18 سبتمبر. يُذكر أن هذه التواريخ تتوافق تماماً مع ما سمعناه في تقارير وتسريبات سابقة للهاتفين.

وكما يظهر في الصورة الموجودة أدناه، والتي تخص قاعدة بيانات شركة المحمول الفرنسية، فإنها تؤكد أن الطلبات المسبقة للايفون 6s سوف تبدأ بعد يومين فقط من حدث أبل المنتظر يوم 9 سبتمبر. يُذكر أن هذا هو الإطار الزمني التقليدي التي تتبعه ابل بين حدثها الرئيسي وبدء الطلبات المسبقة لأجهزتها، لذلك فإن التسريب يبدو منطقياً على حد كبير. هذا وكان نفس التواريخ قد ظهرت في تسريب سابق من أحد شركات المحمول الألمانية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

20351-les-reservations-pour-l-iphone-6s-ouvriront-le-11-septembre-prochain

ومع ذلك، لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت هذه التواريخ قد تأكدت من قبل أبل، أم أن شركات المحمول تقوم ببساطة بوضع خططها الأولية بناءاً على التواريخ المُتداولة مؤخراً. ولهذا السبب لا نريد أن نأخذ هذه التواريخ كأمر مُصدق به حتى يتم تأكيدها رسمياً من قبل أبل، وأظن أن الأمر لن يطول كثيراً – حيث بدا العد التنازلي لحدث أبل القادم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *