الرئيسية » Apple » صور مسربة تؤكد أن الايفون 6 اس واس 6 بلس سيكونان أكبر في الحجم

صور مسربة تؤكد أن الايفون 6 اس واس 6 بلس سيكونان أكبر في الحجم

iPhone6s-thickness

أكدت أحدث مجموعة من صور الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس التي تلاقاها موقع MacRumors ما قالته العديد من التسريبات والتقارير على مدار الأشهر القليلة الماضية، وهي أن أجهزة الايفون الجديدة سوف تكون أطول قليلاً، وأكثر سُمكاً، وأعرض من النماذج القائمة.

وتُظهر الصور أن الايفون 6 اس سوف يكون بسماكة 7.08 ملم، أي بزيادة 0.2 ملم من الايفون 6، والذي يبلغ سُمكه 6.9 ملم. أما سماكة الايفون 6 اس بلس فسوف تزيد أيضاً من 7.1 ملم إلى 7.3 ملم. وتتماشى زيادة 0.2 ملم مع التقارير السابقة، التي أشارت أن الايفون الجديد سوف يكون أكثر سمُكاً بقليل بسبب إدراج تقنية Force Touch وسبيكة الألومنيوم 7000.

iPhone6s-height-width

وتكشف الصور أيضاً أن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس سوف يكونان أعرض واطول من الجيل السابق بنحو 1 ملم. حيث سينمو حجم الايفون 6 اس إلى 138.19 * 67.68 ملم، مقارنة بـ 138.1 * 67 ملم للايفون 6. ومن غير الواضح عما إذا كان الايفون 6 اس بلس سوف يشهد نمو مماثل في الطول والعرض أم لا.

وهذه الزيادة الطفيفة في الأبعاد لن تؤثر على توافق الجهاز مع الأغطية الموجودة في السوق، ولكن بعض الأغطية الضيقة قد تسبب مشكلة. هذا وسيكون من المثير مشاهدة كافة التغييرات بالتفصيل في حدث أبل المُقرر له يوم 9 سبتمبر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *