الرئيسية » Apple » صور مسربة للايفون 6 اس تظهر مستشعر أكبر لكاميرا الفيس تايم

صور مسربة للايفون 6 اس تظهر مستشعر أكبر لكاميرا الفيس تايم

iPhone6s-Force-Touch

تلقى العاملين في موقع 9to5mac صورة عالية الجودة للايفون 6 اس، والتي توضح امتلاكه لمستشعر فيس تايم أكبر حجماً في مقدمة الجهاز، مقارنة بالمستشعر الموجود في الايفون 6.

وعلى الرغم من أن الصورة لم تؤكد الدقة الفعلية لكاميرا الفيس تايم، ولكن المستشعر الأكبر حجماً يعني على الأرجح زيادة في دقة الكاميرا كذلك. وكانت التقارير السابقة أشارت أن الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس سوف يأتيان بكاميرا فيس تايم أكبر حجماً واكثر دقة (5 ميجا بيكسل)، وبالتالي لا نشك أن هذه الصور مزيفة.

جدير بالذكر أن الجيل الحالي من الايفون 6 والايفون 6 بلس يأتي بكاميرا فيس تايم بدقة 1.2 ميجا بيكسل، والتي تعتبر ضئيلة للغاية مقارنة بكاميرا 5 ميجا بيكسل الموجودة في معظم هواتف الاندرويد في الوقت الحالي.

أما المجموعة الأخرى من الصور المسربة، فتُظهر مكونات Force Touch أو Taptic Engine الخاصة بالشاشة، والمكونات الداخلية المُحدثة زر الرئيسية الذي يُدمج معه Touch ID.

iPhone-6s-facetime-camera-1024x768

يُذكر أن التقارير تشير إلى أن الجيل القادم من هواتف الايفون سوف تأتي مزودة بتقنية Force Touch، والتي سوف تستخدم لتسريع المهام الشائعة خلال iOS ولن تُستخدم لعرض المزيد من القوائم كما تفعل في أبل ووتش. بالإضافة لذلك فإن أجهزة الايفون الجديدة سوف تأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، ورقاقة A9، ورامات 2 جيجا بايت، وغيرها.

جدير بالذكر أن ابل أعلنت رسمياً أنها سوف تكشف عن الجيل المقبل من الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس يوم الأربعاء 9 سبتمبر – لذلك كونوا متواجدين في الموعد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *