الرئيسية » Apple » طرح النسخة التجريبية الأولى من نظام OS X 10.10.5 Yosemite

طرح النسخة التجريبية الأولى من نظام OS X 10.10.5 Yosemite

OS-X-Yosemite-icon

لقد كانت أبل تطرح العديد من النسخ البرمجية بشكل مستمر في الآونة الأخيرة. ففي يوم 30 يونيو، أطلقت الشركة نظام التشغيل iOS 8.4 والذي يأتي مصحوباً بخدمة الموسيقى الجديدة Apple Music. بعدها بفترة وجيزة، طرحت أبل النسخ التجريبية الثالثة من نظامي التشغيل OS X El Capitan و iOS 9، وسرعان ما تبعهما إطلاق النسخة التجريبية الأولى للعامة من الناظمين أيضاً – والتي تعتبر الأولى في تاريخ أبل من حيث استخدام العامة لأنظمتها الموجودة قيد التطوير.

والآن، فقد أطلقت عملاقة التكنولوجيا، النسخة التجريبية الأولى من نظام التشغيل OS X 10.10.5 Yosemite للمطورين. وهذا يأتي بعد أسبوعين فقط من إنطلاقة نسخة OS X 10.10.4 Yosemite رسمياً للعامة. وبالنظر إلى أن الإصدار القادم من نظام سطح المكتب OS X El Capitan على بُعد أشهر قليلة من الإنطلاق بشكل رسمي للمستخدمين، فمن المرجح أن هذا هو الإصدار الرئيسي الأخير لنظام OS X Yosemite.

هذا ويمكن تحميل النسخة الجديدة من النظام عن طريق مركز مطوري أبل Apple Developer Center، وهي البنية التي تحمل رقم 14F6a. ويظل الجديد في هذا النظام مجهول حتى الآن، ولكن إذا كان هناك شيء يستحق الذكر سوف نطرحه عليكم على الفور. ولكن الاحتمال الكبير، أن يكون هذا التحديث متجه أكثر نحو بعض الإصلاحات والتحسينات الأخرى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *