الرئيسية » Apple » طرح خدمة WhatsApp Web على الايفون

طرح خدمة WhatsApp Web على الايفون

WhatsApp-Web-screenshot1

يعتبر واتس آب واحدة من منصات التراسل الأكثر شعبية حالياً، وبالنسبة لمستخدمي الايفون فإن وظائف واتس آب تتحسن يوماً بعد يوم.

حيث قامت واتس آب اليوم بتدوال نسخة WhatsApp Web على الايفون، وقامت الشركة بتحديث موقعها الإلكتروني لإعلام المستخدمين بالتغيير الجديد وكيفية الاستفادة من الميزة الجديدة على الايفون. ومع خدمة WhatsApp Web، يمكن للمستخدمين الآن الدخول لمحادثاتهم عن طريق الويب، مما يسمح لهم بإرسال واستقبال الرسائل ضمن متصفح الانترنت الخاص بهم، ومزامنة المحادثات بشكل مستمر.

هذا وتتاح خدمة WhatsApp Web أيضاً على البلاك بيري، والويندوز، والأندرويد، وبعض أجهزة نوكيا، وبالتالي فهي تعتبر ميزة مُرحب بها جداً لمستخدمي الايفون. وتقوم الشركة حالياً بتدوال التحديث الجديد، وبالتالي قج تستغرق بعض الوقت للوصول لجميع مستخدمي واتس آب على الايفون. ومع ذلك، إذا كنت قد حملت واتس آب بالفعل على جهازك، فيجب عليك التوجه للإعدادات والدخول لقائمة WhatsApp Web حتى تعلم إذا كانت الخدمة متوفرة لديك أم لا. وإذا لم تكن قد حملت التطبيق من قبل، بالأسفل سوف تجد رابط تحميل التطبيق حتى تتمكن من الحصول عليه الآن بشكل مجاني.

 
WhatsApp Messenger
 
WhatsApp Messenger
 
App Store

 

تعليق واحد

  1. هل يوجد برنامج اكسس يعمل على لابتوب ماك برو
    واذا لا يوجد برنامج فهل يوجد برنامج بديل لتشغيل ملفات الاكسس على الماك برو وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *