الرئيسية » ipad » ظهور المخطط الأولى لجهاز iPad Air Plus وتسريبات حول iPad mini 4

ظهور المخطط الأولى لجهاز iPad Air Plus وتسريبات حول iPad mini 4

11227-3973-large-5478a255601b6-l

قامت إحدى المجلات اليابانية المهتمة بأخبار أبل يوم الجمعة بنشر ما يُقال أنه المُخطط المبدئي لجهاز أبل اللوحي الذي أثيرت حوله الكثير من الشائعات ” iPad Air Plus”، جنباً إلى جنب مع شائعات تشير إلى أن الجهاز سوف يكون مدعوماً من قبل شريحة A9، وسوف يتم شحنه بين شهري إبريل ويونيو من عام 2015.

وأفاد تقرير مجلة Mac Fan January 2015 واسعة الإنتشار أن iPad Air Plus سوف يأتي بشاشة LCD يبلغ حجمها 12.2 انش، في حين يبلغ قياس الجهاز 305.31 * 220.8 * 7 ملم، ويأتي مدعوماً بالجيل الجديد من معالجات أبل A9، مع إمكانية إطلاقه في وقت ما بين شهري إبريل ويونيو من عام 2015.

وأضافت المجلة أن iPad Air Plus سوف يمتلك أربعة سماعات مدمجين على حواف الجهاز لتوفير صوت ستيريو، حتى عندما يتم تدوير الجهاز.

ومن جانبها أكدت صحيفة Macotakara الناطقة أيضاً باليابانية في تقرير لها وجود الايباد الجديد كبير الحجم وفقاً لمصادرها الخاصة. ولكنها أشارت للجهاز باسم آخر وهو iPad Pro، ولكنه يمتلك نفس حجم الشاشة 12.2 انش، مع وجود سماعات متعددة على حواف الجهاز.

جدير بالذكر أن مجلة Mac Fan الذي أثارت الخبر مؤخراً، كانت قد سربت معلومات صحيحة في وقت سابق عن بعض تفاصيل شاشة الايفون 6 بلس قبل الكشف عنه رسمياً – مما يعطينا مؤشر جيد لصحة المعلومات الأخيرة حول الايباد الجديد.

وكجزء من التقرير نفسه، أدعت Mac Fan أيضاً أن جهاز iPad mini 4 من المقرر إصداره هو الآخر في 2015، وسوف يعمل بنفس المعالج القائم من أبل A8X، ولكنه سوف يتسم بتصميم أنحف وأقرب لجهاز iPad Air 2. وأضافت المجلة أنه عند إطلاق iPad mini 4، سوف تقوم أبل بإيقاف إصدار جهازي iPad mini و iPad mini 3 من خطوط إنتاجها، وسوف تترك جهازي iPad mini 2 و iPad mini 4 فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *