الرئيسية » cydia » فريق Pangu يصدر تحديث جديد لحزمة Pangu 9.0.x Untether

فريق Pangu يصدر تحديث جديد لحزمة Pangu 9.0.x Untether

pangu-1-1-untether-update-cydia

كما ذكرنا قبل قليل، فقد أصدر فريق Pangu تحديث 1.1.0 من أداة الجيلبريك الخاصة بهم على الويندوز، والي تعمل على إصلاح العديد من الثغرات والمشاكل، وتحسين مُعدل نجاح الجيلبريك، وتسريع العملية. والآن، فقد أطلق الفريق الصيني تحديث لحزمته غير المقيدة Pangu 9.0.x Untether على السيديا، والتي تُحسّن مُعدل النجاح والموثوقية للتمهيد على أجهزة 64 بت، بجانب إصلاح الثغرة التي أدت إلى فشل استخدام وظائف الأداة في Xcode.

وإذا كنت قد حملت الجيلبريك بالفعل على جهازك، فنحن نوصي بشدة التوجه الآن إلى السيديا وتحديث الحزمة الآن. هذا وسوف ترى تحديث Pangu 9.0.x Untether في تبويب Changes بمجرد تحديث السيديا. ويوصي الفريق بالترقية للحزمة على حدة.

يُذكر أنه في وقت سابق، كان بعض المستخدمين الذي حملوا جيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2 على أجهزتهم يواجهون مشكلة غامضة تتسبب في دخول الجهاز في حالات من التمهيد المستمر – ولكن التحديث الأخير لحزمة Pangu 9.0.x Untether يعالج هذه المشكلة ويُقلل فرص فشل التمهيد.

إذا لم تكن قد ثبت الجيلبريك حتى الآن على جهازك، فيمكنك الاستعانة بهذه المقالة التفصيلية عن كيفية عمل جيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *