الرئيسية » cydia » فريق Pangu يطلق جيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2

فريق Pangu يطلق جيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2

pangu-ios-9-jailbreak

لدينا اليوم خبر جيد لكل محبي الجيلبريك. حيث أطلق فريق Pangu بالأمس جيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2، مما يجعله أول جيلبريك يُطلق لنظام iOS 9، وهو أيضاً الأول على الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس.

ووفقاً لموقع الفريق، فإن Pangu9 سوف يعمل مع الأجهزة المتوافقة مع نظام iOS 9 وهي كالتالي:

  • iPhone 6s, iPhone 6s Plus, iPhone 6, iPhone 6 Plus, iPhone 5s, iPhone 5c, iPhone 5 and iPhone 4s
  •    iPad Air 2, iPad Air, iPad 4, iPad 3 and iPad 2
  •    iPad mini 3, iPad mini 2, 1st gen iPad mini
  •    6th generation iPod touch, 5th generation iPod touch

هذا ويتاح الجيلبريك حالياً على الويندوز فقط. وقام فريق Pangu بتوفير بعض المعلومات عن الجيلبريك الجديد على موقعهم والتي نتناولها معاً في الأسطر القادمة:

  1. الاستعداد للجيلبريك

يُرجى حفظ نسخة احتياطية من جهازك قبل استخدام Pangu. على الرغم من أننا نجحنا في اختبار Pangu مع عدداً من الأجهزة، إلا أننا نوصي بقوة حفظ نسخة احتياطية من بياناتك عن طريق الايتونز قبل الجيلبريك.

ومن أجل زيادة فرص نجاح الجيلبريك، يُرجى تبديل جهازك لوضع الطائرة، وتعطيل رمز المرور وميزة “find my iPhone” من الإعدادات.

  1. عدم القدرة على جيلبريك الأجهزة التي تم ترقيتها عبر OTA

النظام الذي تم تحديثه عبر OTA يؤثر على جيلبريك Pangu 9 كثيراً، وعادة ما يتسبب في فشل جيلبريك Pangu 9. إذا أخفقت في تثبيت الجيلبريك عدة مرات، يُرجى تجربة تحميل أحدث نسخة من نظام التشغيل واستعادة جهازك.

بالإضافة لذلك، فإن Pangu نفسه يوفر الآن وظيفة لاستعادة جهاز iOS بسهولة، واستكمال التفعيل والجيلبريك تلقائياً، وذلك بنقرة واحدة.

  1. تحذير امتلاء القرص “Disk is almost full”

هذا يرجع لأنه خلال عملية الجيلبريك، سوف يقوم Pangu بنسخ بعض الملفات الهامة في قسم النظام والتي تؤدي إلى هذا التحذير. ومع ذلك، هذا لن يؤثر على جهازك. إذا كانت السيديا مُثبتة، فسوف تقوم بإعادة ضبط ملفات النظام مع أول إطلاق لها، وبالتالي سوف يختفي التحذير.

  1. بعض الاقتراحات التي يمكنك تجربتها إذا فشلت في عمل الجيلبريك لعدة مرات
  • يُرجى التبديل لوضع الطائرة، والتجربة مرة أخرى.
  • يُرجى عمل ريستارت لجهازك وللحاسوب أيضاً، والمحاولة مرة أخرى.
  • يُرجى استخدام وظيفة استعادة الجهاز “ريستور” في Pangu لمحاولة استعادة جهازك، والمحاولة مرة أخرى.

ويمكنك الآن تحميل جيلبريك Pangu على iOS 9 – iOS 9.0.2 من هنا. هذا وسوف نوفر لكم موضوع كامل وشامل عن كيفية عمل جيلبريك Pangu iOS 9 – iOS 9.0.2 على جهازك بعض قليل.

ومع الإطلاق الوشيك لنظام iOS 9.1، فقد كان الإفراج عن جيلبريك Pangu غريب بعض الشيء. فهو سيمنح أبل الفرصة لإصلاح الثغرات المستخدمة في الجيلبريك قبل إطلاق iOS 9.1 للعامة. ومن المحتمل جداً أن تكون أبل قد أغلقت بالفعل الثغرات المستخدمة في جيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2 في نسخة البيتا من نظام iOS 9.1، ولذلك قرر فريق Pangu إطلاق الجيلبريك الآن.

هذا ويشير بعض الخبراء، أن فريق Pangu قد استخدام الثغرة المستخدمة من قبل المطور iH8sn0w لعمل جيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2. ففي الشهر الماضي، كان iH8sn0w قد طرح فيديو تجريبي لجيلبريك iOS 9 غير مقيد، ولكنه قال أنه ليس لديه أي خطط إطلاق جيلبريك.

 

تعليق واحد

  1. سلام عليكم
    اخوان انحذفت عندي السيديا بالغلط
    بس ماحصلت طريقه ارجعهه بي
    ممكن طريقه ارجاعههه أإأذأإ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *