الرئيسية » Apple » فريق TaiG يرد على شائعات إطلاق جيلبريك iOS 8.2

فريق TaiG يرد على شائعات إطلاق جيلبريك iOS 8.2

taiG-ios-8.2-jailbreak

كانت هناك تكهنات كبيرة بأن يقوم فريق TaiG، بإطلاق جيلبريك iOS 8.2 يوم 27 مارس خلال مؤتمر 2015 Mobile Security Summit – والذي نظمه الفريق تحت رعايته.

هذا المؤتمر الذي تحدث فيه العديد من عملاقة هاكرز iOS مثل Comex و Chronic و P0sixninja و Pimskeks، كان يعتبر أرضاً خصبة لإطلاق الجيلبريك الجديد، ولاسيما وأن فريق TaiG المسئول عن جيلبريك iOS 8.1.1 و iOS 8.1.2، هما المنظمين للحدث. ومثلما أكد Comex بالأمس، فإن فريق TaiG لم يطلق جيلبريك iOS 8.2 في هذا الحدث. ولكن، رغم ذلك؛ تداولت الكثير من الشائعات في اليومين الماضيين عن إصدار الجيلبريك بالفعل.

ولهذا، فقد أصدر فريق TaiG بيان على موقعه على الإنترنت يرد فيه على هذه الشائعات، وكان نص البيان كالتالي:

“في يوم 27 مارس، عقد فريق TaiG مؤتمر 2015 Mobile Security Summit في الصين. وكان الغرض من هذا المؤتمر هو إنشاء منصة ومنبر لعملاقة مطوري الجيلبريك ليكون لديهم مكان للتواصل، ومن ثم التحضير لأفضل جيلبريك غير مُقيد في المستقبل.

إن تطوير وإطلاق أداة جيلبريك مقتصر على عدة عوامل، ولكن ما يريده فريق TaiG، هو إطلاق جيلبريك iOS 8.2 في أقرب وقت ممكن. ولكن في الوقت الحالي، فإن الشائعات تنتشر على الإنترنت حول إطلاق فريق TaiG أداة جيلبريك iOS 8.2 بالفعل. ولذلك، فنحن نؤكد أنه لا ينبغي الوثوق في أي معلومات تأتي من خارج قناة الأخبار الرسمية للفريق.

وأخيراً، نشكر الدعم المقدم لنا من وسائل الإعلام والمستخدمين. وسوف نبذل قصارى جهدنا للمضي قدماً”.

ولهذا، نود أن ننوه لكم مرة أخرى أنه أي موقع يقدم أداة مجانية أو مدفوعة لعمل جيلبريك iOS 8.2 هي مجرد عملية احتيال، لذلك يجب عليكم الابتعاد عن مثل هذه المواقع. هذا ولم يقدم فريق TaiG أي تفاصيل عن التقدم الذي أحرزوه في جيلبريك iOS 8.2، ولكننا نأمل أن نرى الجيلبريك الذي طال انتظاره يتم إطلاقه قريباً. هذا وبمجرد إطلاق جيلبريك iOS 8.2، سوف نطرحه عليكم على الفور.

 

16 تعليق

  1. عبد العزيز صفوان

    نشكر الفريق TaiG على اهتمامه المتواصل بخصوص الجيلبريك 8.2 ولكن في اعتقادي ان الفريق ينتظر انطلاق ios 8.3 الذي تم الحديث عنه مسبقا الذي بمكن اطلاقه في اواخر هذا الشهر وذلك للاحتفاظ بالثغرات التي تم اكتشافها في ios 8.2

  2. جزيل الشكر لجميع هاكرز الجلبرك

  3. شكرا لكم جميعا ان شاء الله عندما ينزل الجلبريك ينزل على موقعكم المؤقر وينشر

  4. شكرا جزيلا

  5. ف اعتقادي انهم لم يتوصلوا للجيل بريك لأنهم تأخروا ف إصداره ولاأنهم عاجزون عن انجازه و لأنهم غيرجديرين بحمل لقب هاكز

  6. هل هناك جيلبريك للاصدار 8.2 و اين وصل

  7. يا اخي انا الايفون الخاص بي version 8.2 الجيلبريك تبعو ايمتا ينزل وشكراً

  8. في البدايه سأتطرق لشكركم على طرح المواضيع التي تفيد أعضاء وزوار المدونه . وأخترت هذا الموضوع لأستشيركم حول الاتنظار للجيلبريك 8.2 أو عمل جيلبريك 8.1.2 بما أن جهازي يحمل هذا الاصدار وأنه أكثر إستقرارً أكثر من الجيلبريك القادم الذي لا نعلم عنه اللي الان أي شيء.؟

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؟
    متئ ينزل السيديا لااصدار8.2

  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؟؟
    متئ ينزل برنامج السيديا اصدار8.2

  11. اول مره يطول الجلبريك كذا شكل ابل محوطه التغرات وفريق taig عجز يلاقي ثغره

  12. متى يصدر الجلبريك

  13. شكرا لك على مجهودك الرائع ونقلك للاخبار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *