الرئيسية » Apple » كاميرا الايفون 6s ستأتي بدقة 12 ميجا وعدسة ذات خمسة عناصر

كاميرا الايفون 6s ستأتي بدقة 12 ميجا وعدسة ذات خمسة عناصر

iphone-6-camera-hero

في الآونة الأخيرة، كانت هناك عدة شائعات أشارت إلى أن الايفون 6s والايفون 6s بلس سوف يضمان كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل. وقد أشار موقع Business Insider أيضاً أنهم سمعوا من مصادر داخل سلسلة توريد أبل، امتلاك الجيل القادم من الايفون كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل. وعلاوة على ذلك، فقد تناول التقرير ايضاً بعض تفاصيل كاميرا الايفون 6s والايفون 6s بلس.

نقلاً عن مصادره، أشار موقع Business Insider أن كاميرا الايفون القادم سوف تكون بمستشعر أكبر والذي يمكنه استيعاب المزيد من الضوء، وعدسة مصممه للعمل مع هذا المستشعر المُحسن. وهذا يعني أننا نتوقع بأن يلتقط الايفون 6s صور ذات جودة أعلى من الايفون 56.

وأضاف الموقع، أن أبل تقوم حالياً بالطلب من موريدها إنتاج عدسات ذات خمسة عناصر من أجل الايفون 6s والمصممة للعمل مع مستشعرات الكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل. وأوضح المصدر أن هذه المكونات موجودة حالياً في مرحلة الإنتاج الموسع وسوف تكون متوفرة في الموعد المُحدد.

ويزعم التقرير ايضاً أن عدسة الايفون 6s سوف تكون مصنوعة من خمسة عناصر مثل الموجودة في الايفون 6 والايفون 6 بلس. ووفقاً للتقرير، فإن أبل تخطط لتطويرها بعدسة ذات ستة عناصر في الايفون 7، والذي سيتم إطلاقه العام المقبل.

وبناءاً على تقرير Business Insider، بالإضافة إلى تزويد الهاتف بكاميرا 12 ميجا بيكسل، فإنه سيمتلك أيضاً عدسة ذات فتحة أوسع، وهو الخبر الرائع لمحبي الايفون لأنه سيعمل على تحسين جودة الصور بشكل كبير في الإضاءة المنخفضة. يُذكر ان عدسة الايفون 6 والايفون 6 بلس تمتلك فتحة f/2.2. وهذا يجعلنا نعتقد أن الجيل المقبل من الايفون سيأتي بفتحة f/2.0 أو ربما أوسع، ليجعله على قدم المساواة مع سامسونج جالكسي اس 6 و إل جي جي 4، واللذان يأتيان بفتحة f/1.8 و f/1.9.

ومن المتوقع بشكل كبير، ان تكشف أبل النقاب عن الايفون 6s والايفون 6s بلس في حدث إعلامي خاص يوم 9 سبتمبر المقبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *