الرئيسية » Apple » كاميرا iPhone S6 من تصنيع Sony
7983a01f75dc.original

كاميرا iPhone S6 من تصنيع Sony

كاميرا iPhone 6S
كاميرا iPhone 6S

لا زال جهاز الـ iPhone S6 الذي سيصدر عما قريب يخطف الأنظار وبالطبع يجب الذكر أنه سيحظى بعديد من التحديثات والإضافات وأهمها الكاميرا..
لا تزال التقارير تتوالى بخصوص iPhone S6 ، وقد تم نشر مقالات عديدة تتنوع مواضيعها ابتداء من شاشة الجهاز، وصولا إلى المعالج والذاكرة العشوائية (الرام)، وكانت أهم التقارير تشير إلى الكاميرا، وبحسب ما ورد من التقارير، فإن شركة Apple تعتزم فعليا تطوير الكاميرا بعد مدة من التطويرات البسيطة، رغم فعاليتها.
وبحسب ما يتم ذكره فإن شركة Apple ستقوم بتطوير دقة البيكسل، من 8 ميجابيكسل، إلى 12 ميجابيكسل، بعد سنوات من اعتماد دقة 8 فقط، رغم ذلك كانت كاميرا الأيفون ولا تزال من بين أفضل الكاميرا من حيث نتائج وجودة الصور والفيديو، لكن Apple كانت ولا تزال تطمح لأن تحافظ وتطور مكانتها بين المنافسين، ولهذا ها هي ذي تواصل اعتمادها وثقتها بشركةSony.

7073c463-0040-47e5-ba75-5b9438da76fc
معروف عن شركة Sony أنها الشركة الأولى والأفضل في العالم في تصنيع عدسات الكاميرا، يكفي أن تذكر إسم Sony ، حتى يرتبط ذلك بجودة الكاميرا ودقة الصور والفيديو.
والخلاصة إن شركة Apple ستعتمد على عدسة وحساس من تصنيع Sony، والذي سيعمل بتقنية PenTile RGBW، وهو الذي يتيح التعرف على أربع ألوان، هي الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض، بشكل أفضل، بالتالي التصوير في وضع الإضاءة المنخفضة بجودة ودقة وضوح أكبر، زيادة عن هذا، استهلاك أقل للطاقة، مما يضمن بقاء البطارية نشطة لفترة أطول.
على كل حال، ليست هذه فقط الميزات التي ستضيفها Apple للكاميرا، من المتوقع أن تضيف المثبت البصري، وربما تقنية التركيز بالليزر، وغير ذلك من المزايا المعروفة والمتطورة في كاميرات الجوال الحديثة، دون نسيان مزايا الجهاز الأخرى، كالمعالج، الذاكرة، ومعالج الرسوميات، وبعض المزايا الأخرى، فقط التصميم سيبقى نفسه التصميم المعتمد حاليا مع iPhone6 .

شاهد أيضاً

screen322x572

تحدى معلوماتك مع لعبة المليونير الجديدة

هل تحب برامج المسابقات كبرنامج من سيربح المليون؟ وزنك ذهب؟ اذا فهذا التطبيق مناسب لك ...

تعليق واحد

  1. اسم الجهاز iphone 6S وليس s6
    الجالكسي اسمه s6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *