الرئيسية » Apple » كل ما تود معرفته عن Jailbreak iOS 8.2 (Semi Jailbreak)

كل ما تود معرفته عن Jailbreak iOS 8.2 (Semi Jailbreak)

TaiG-iOS-8.2-beta-1024x868

كما نعلم جميعاً، فإننا لم نشهد صدور أي جيلبريك منذ عدة أشهر، مما يتركنا في حيرة من أمرنا. وقد تساءل البعض عن وجود جيلبريك لنظام iOS 8.2، وهو أمر غير صحيح. حيث ما صدر هو شبه جيلبريك أو ما يُعرف باسم “Semi Jailbreak”، والذي أطلقه فريق pangu8.

هذه النسخة من Semi Jailbreak لنظام iOS 8.2، لا تعتبر جيلبريك غير مقيد كامل، ولكنها تمنحك القدرة على تثبيت تطبيقات الطرف الثالث والثيمات بدون رووت. ولن تحتاج إلى تحميل أداة الويندوز أو الماك لتثبيته. حيث يمكنك تثبيته عبر الإنترنت باستخدام مُتصفح سفاري. كما أنه لا يقوم بتثبيت Cydia Substrate لجهازك، كما هو الحال مع الجيلبريك غير المقيد. وإنما يقوم بتثبيت السيديا على منصة ويب خاصة، ويمنحك القدرة على الوصول إليها من جهازك. ولن يمكنك معرفة الفرق بين السيديا على الجيلبريك الكامل و Semi Jailbreak. ولكن بعض الوظائف ليست متاحة مع Semi Jailbreak.

جدير بالذكر أن الموقع الرسمي لفريق pangu8 يطرح بعض الطرق لعمل جيلبريك لنسخ البيتا من نظام iOS 8.2، ولكن لا نستطيع تأكيد هل هذه الطرق تعمل أم لا؟ ويمكنكم زيارة الموقع من هنا.

 

2 تعليقان

  1. اخوي انا جربت الطريقة……… لكن بس تكتمل و تصير السيديا بالجهاز و تشغلها……….. بيقولك اتبرعلنا ب 19.99$ علشان نفتحلك السيديا……… و بالتالي تبين ان الطريقة ليست مجانية و لم افعلها……..

  2. ماهي الاشياء المقيدة في السيمي جيل بريك وهل ممكن يعني انزل منه اي تطبيقات مثل الواتس اب لانه موضوعه قليل ملخبط عليا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *