الرئيسية » cydia » كيفية إزالة الجيلبريك من الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش باستخدام Cydia Impactor

كيفية إزالة الجيلبريك من الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش باستخدام Cydia Impactor

cydia-impactor

أصدر Saurik بالأمس حزمة جديدة مذهلة تُسمى Cydia Impactor، والتي تساعدك على إزالة الجيلبريك من جهاز iOS الخاص بك. الأداة تقوم بإزالة كل التغييرات التي تمت على جهازك، وتعيده إلى نسخة iOS الأصلية التي تتواجد عليها دون الحاجة إلى التحديث للنسخة الأخيرة من iOS. وهذا يعني أن كل حزم الجيلبريك المثبتة على جهازك سوف يتم إزالتها جنباً إلى جنب مع الجيلبريك نفسه، مع الإبقاء على نفس نسخة iOS.

هذا وتتواجد أداة Cydia Impactor حالياً في مرحلتها التجريبية وتدعم أجهزة iOS 8.3 و iOS 8.4. ومع ذلك، فإنها لن تعمل مع الجيل السادس من الايبود تاتش.

ولمعرفة كيف يمكنك إزالة الجيلبريك من على الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش باستخدام Cydia Impactor، تابع معنا هذا الدليل خطوة بخطوة.

بعض النقاط الهامة التي يجب عليك وضعها في الاعتبار قبل البدء:

  • أداة Cydia Impactor تدعم حالياً الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8.3 و iOS 8.4، ولكنها لا تعمل مع الجيل السادس من الايبود تاتش الذي أُطلق مؤخراً.
  • تأكد من أنك قمت بحفظ نسخة احتياطية كاملة من جهازك عن طريق الايتونز أو الايكلاود، حيث أن أداة Cydia Impactor تقوم بإزالة كل البيانات والتطبيقات والإعدادات المتاحة.
  • لا تقم بمقاطعة Cydia Impactor أثناء عملها، وتأكد من أن بطارية جهازك سوف تكفي لاتمام العملية.
  • أداة Cydia Impactor تتطلب وجود اتصال بالانترنت.

والآن، تعالوا بنا نبدأ عملية إزالة الجيلبريك:

الخطوة 1: قم بإطلاق السيديا.

الخطوة 2: ابحث عن Cydia Impactor وقم بتثبيتها.

الخطوة 3: بمجرد تثبيتها، سوف تجد أيقونة جديدة على الشاشة الرئيسية تحت اسم Impactor. انقر عليها لفتحها.

cydia-impactor-icon

الخطوة 4: قم بقراءة جميع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وانقر على زر ” delete all data and unjailbreak device”، ثم قم بالنقر على Delete All لتأكيد العملية.

cydia-impactor-2

الخطوة 5: سوف يقوم جهازك بعمل ريستارت أكثر من مرة خلال العملية. تأكد من أنك لا تقاطعه أثناء العمل.

الخطوة 6: بمجرد الإنتهاء، سوف يتم تحويلك إلى شاشة الترحيب حيث سيتوجب عليك إعداد جهازك وتفعيله. ويمكنك أيضاً استعادة النسخة الاحتياطية خلال عملية الإعداد.

سوف يكون جهازك الآن متاح على نظام iOS الأساسي للايفون. تهانينا!

 

تعليق واحد

  1. افيدوني إزالة الجيلبريك من الايفون وتم تحويلي إلى شاشة الترحيب وتوقف ويعطيني تعذر تنشيط الايفون لان خادم التنشيط غير متوفر وجاولت بلايتونز نفس الرساله ماالعمل جزاكم الله خيرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *