الرئيسية » cydia » كيفية إضافة التوقيت والتاريخ على الصور بشكل رائع

كيفية إضافة التوقيت والتاريخ على الصور بشكل رائع

Photo-Timestamp-1024x1024

Photo Timestamp هي أداة جيلبريك جديدة ومميزة تسمح لك بإضافة الطابع الزمني (التوقيت والتاريخ) على الصور التي تظهر في تطبيق الصور الأساسي بشكل لا يدمر شكل الصورة.

جدير بالذكر أن هذا الطابع الزمني لا يكون بشكل دائم على الصور، وإنما يظهر فقط عند تصفح تطبيق الصور. هذا ويمكن تخصيص الطوابع الزمنية بالكامل لتبدو بالشكل الذي تفضله، كما يمكن نقلها من خلال سحبها للمكان المطلوب في الصورة.

بعد تثبيت Photo Timestamp، سوف تجد خيارات التكوين الخاصة بها في لوحة التفضيلات ضمن تطبيق الإعدادات. من هناك، سوف تلاحظ أنه يمكنك تغيير خلفية الطابع الزمني، بالإضافة إلى لون النص، والمحاذاة، والخط والارتفاع. كما يوجد أيضاً زر مفيد لاستعادة الإعدادات الإفتراضية للأداة إذا لزم الأمر.

وواحدة من أهم الأشياء في Photo Timestamp، هي تذكر الوضع الأفقي والوضع العمودي. فعند ضبط وضعية Photo Timestamp عن طريق النقر والسحب، في كل مرة سوف تتذكر الأداة الوضع الذي تركتها عليه.

Photo-Timestamp-2-1024x907

وعلى الرغم من أن بعضكم قد يقول أن iOS يمتلك بالفعل خاصة عرض الطابع الزمني في واجهة الكروم، إلا أن Photo Timestamp تسمح للمستخدمين بعرض الصور على الشاشة الكاملة. ربما يكون محبي هذه الأداة قليلون، ولكنها توفر ميزة ليست مدعومة عادة ضمن تطبيق الصور الأساسي.

Photo Timestamp متاحة حالياً على السيديا مقابل 1.99 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *