الرئيسية » Apple » كيفية عمل داونجريد لنظام iOS 8.1.1

كيفية عمل داونجريد لنظام iOS 8.1.1

Downgrade

لا أعلم السبب الذي قد يدفع البعض لذلك، ولكننا مع ذلك سوف نقوم بتعليمك كيفية الرجوع إلى نظام iOS 8.1.1. فقد يرتاح البعض للتحديث الجديد الذي أصدرته أبل iOS 8.1.2، وربما يُفضل البعض الرجوع مرة أخرى للنسخة السابقة. على الرغم من طرحها لنسخة iOS 8.1.2، لم تقم باغلاق الباب أمام المستخدمين للعودة لنظام iOS 8.1.1، مما يعني أنها إذا كانت لديك مشاكل مع iOS 8.1.2، فلازال بامكانك عمل دوانجريد لنظام iOS 8.1.1 والتمتع بجيلبريك مستقر مع أداة TaiG.

وكما هو الحال دائماً عند عمل داونجريد، فإن الوقت هو عامل جوهري فقد تُغلق أبل الأمر في أي وقت، مما يجعل العودة إلى iOS 8.1.1 مستحيل. وعموما أقول مرة أخرى انه إذا لم يكن هناك سبب مقنع للعودة إلى iOS 8.1.1، فلا داعي لعمل داونجريد.

كيفية عمل دوانجريد لنظام iOS 8.1.1

الخطوة الأولى: قم بتحميل نسخة iOS 8.1.1 لجهازك من صفحة التحميل.

الخطوة الثانية: قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر عن طريق كابل USB. قم بالضغط مطولاً على زر Alt/Option (زر Shift إذا كنت تستخدم الويندوز) أثناء النقر على خيار Restore في iTunes.

الخطوة الثالثة: سوف تظهر لك نافذة منبثقة تسمح لك باختيار النظام الذي تود استعادته. قم باختيار iOS 8.1.1 الذي قم بتحميله في الخطوة الأولى.

الخطوة الرابعة: سوف يقوم iTunes بعمل داونجريد لنظام كي يعود إلى iOS 8.1.1، بافتراض أن iOS 8.1 لا يزال مفتوحاً من أبل. إذا لم يكن كذلك، فسوف تتلقى رسالة خطأ وسوف تفشل عملية الداونجريد.

3 تعليقات

  1. شكراً اخي ع الموضوع
    المشكله ماهي في الداون قريد المشكله انه من حدثت الايفون ٥ من ios7 الى ios8
    صار عندي البطاريه تروح بسرعه وتخلص ولا اعلم ماهو السبب آدُآ عندكم حل الى هاي المشكه اكون ممنون لكم
    مع العلم الجهاز مافيه حراره ابداً

  2. عندي استفسار هل اداة masks تدعم الاصدار iOS8

  3. خالد بن تركي

    اين صفحة التحميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *