الرئيسية » Apple » كيف تتصفح الويب من مركز الإخطارات

كيف تتصفح الويب من مركز الإخطارات

NCBrowser-8-1024x576

NCBrowser 8 هي أداة جيلبريك جديدة تسمح لك بتصفح الويب عن طريق مركز الإخطارات في iOS. وتعتبر الفائدة الأكثر وضوحاً للقيام بهذا، هو أن مواقع الإنترنت أصبح بإمكانك الآن الدخول إليها من أي تطبيق على الفور عبر واجهة مركز الإخطارات المنسدلة. باختصار، NCBrowser 8 توفر لك القدرة على إجراء ميزة المهام المتعددة بين تطبيق ما ومتصف الويب في مركز الإخطارات، كما يمكن تخصيصها حسب حاجتك عبر لوحة تفضيلات الأداة.

بعد تثبيت NCBrowser 8، افتح مركز الإخطارات وسوف ترى تبويب ” Browser” الجديد بجوار تبويبات Today و Notifications. المتصفح الموجود في أداة NCBrowser 8 يحتويعلى معظم الميزات التي تتوقعها من متصفح الويب مثل: شريط العنوان، وزر العودة والتقدم، وزر التحديث، وزر الرئيسية، وما إلى ذلك. وبجانب هذه الميزات، سوف تجد زر بحث جوجل، وزر للاستعراض على كامل الشاشة، وزر لفتح الصفحة متصفح سفاري.

وداخل تفضيلات الأداة، سوف تجد العديد من الخيارات لتخصيص وظائف المتصفح. حيث يمكنك إعداد الروابط السريعة، والتي تظهر عند النقر مع الاستمرار على زر الرئيسية في واجهة NCBrowser 8، كما يمكنك إخفاء شريط الحالة في مركز الإخطارات، وإخفاء التبويبات والإعتماد على الإيماءات فقط، هذا بالإضافة لإمكانية جعل NCBrowser 8 هو التبويب الافتراضي الذي يظهر عن فتح مركز الإخطارات.

NCBrowser-8-1024x907

كما ستجد أيضاً خيارات إضافية داخل تفضيلات NCBrowser لإعداد شكل المتصفح. فبداخل لوحة ” Customize Browser”، سوف تجد خيارات لإعداد لون النص، ولون الأزرار، ولون الواجهة، ولون حقل العنوان، وغيرها الكثير.

الفائدة الواضحة أيضاً من استخدام NCBrowser هي القدرة على تصفح الويب بدون فتح جهازك. حيث يمكنك استدعاء مركز الاخطارات مباشرة من شاشة القفل، وسوف تتمكن من هناك من الدخول لمتصفح الويب بدون الحاجة لفتح جهازك. هذا وتتوفر أداة NCBrowser 8 حالياً على السيديا مع تحديثات أخرى تضيف إستقرار للأداة وتحسن ملحوظ في الأداة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *