الرئيسية » Apple » كيف تحصل على ردود سريعة من Siri

كيف تحصل على ردود سريعة من Siri

QuickSiri-Prefs-1024x872

هل تجد نفسك تستخدم نفس أوامر سيري مراراً وتكراراً؟ هل تستخدم سيري عادة في السؤال عن الوقت، أو ضبط المنبه. إذاً، في حالة كان استخدامك محدود لـ سيري، فهناك أداة جيلبريك جديدة تسمح لك باستدعاء سيري على الفور مع بعض الأوامر الجاهزة. QuickSiri، هي أحدث إصدارات السيديا والتي تجعلك تحصل على استجابة سريعة وفورية من سيري عبر الأوامر الجاهزة.

حيث تتميز QuickSiri بالقدرة على الإعداد المسبق لما يصل إلى 5 عبارات مختلفة عبر لوحة تفضيلاتها والتي يمكنك من خلالها استدعاء سيري فوراً. وتوفر لك إعدادات الأداة بعض الإقتراحات، ولكن يمكنك رغم ذلك إدخال عباراتك المميزة التي تفضلها وكتابتها في الأداة سطر سطر.

وبمجرد الإنتهاء من إنشاء عباراتك الجاهزة، توجه إلى قسم Activator في ولحة التفضيلات لربط Activator gesture بكل أمر جاهز في QuickSiri. وبعد إعداد كل هذا، استخدم Activator gesture للحصول على رد من سيري لكل أمر جاهز قمت بإضافته. ومثال على ذلك، الفيديو الذي أضفناه – ما هذه الأغنية يا سيري؟ قامت سيري بالرد مباشرة دون الحاجة لقول الكثير من الأوامر أو الخطوات من قبلك.

QuickSiri-Preferences-1024x908

إذا كنت ممن يستخدمون نفس أوامر سيري بشكل مكرر، أو إذا كنت ترغب في الحصول على استجابة أسرع للأوامر التي تستخدمها غالباً، فإن QuickSiri هي طريقة جيدة لفعل ذلك. إذا كنت تريد الحصول على الأداة، يمكنك التوجه لمتجر السيديا وتحميلها الآن مجاناً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *