الرئيسية » cydia » كيف تحصل على ميزة Live Photos على iOS 8 وأجهزة الايفون القديمة

كيف تحصل على ميزة Live Photos على iOS 8 وأجهزة الايفون القديمة

photoslive

الصور الحية أو Live Photos، هي ميزة جديدة متوفرة في الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس فقط. وكما يشير اسمها، فهي تجعل صورك تنبض بالحيوية عن طريق التقاط فيديو لمدة قصيرة (1.5 ثانية) قبل وبعد التقاط الصورة، وبعد ذلك يمكنك الاطلاع عليها عن طريق تقنية 3D Touch.

إذا كنت تمتلك ايفون قديم لا يدعم Live Photos، فلا داعي للقلق بعد الآن بشأن ذلك، حيث تهدف أداة الجيلبريك الجديدة PhotosLive إلى جلب ميزة Live Photos على أجهزة iOS 8 غير المدعومة.

وبعد تحميل الأداة وتثبيتها، قم باطلاق تطبيق الكاميرا، وسوف تلاحظ عنصر جديد باللون الأصفر يُدعى “Live” والذي يشير إلى تفعيل PhotosLive. إذا كنت لا ترى ذلك، تأكد من النقر على أيقونة PhotosLive الموجودة بجوار “HDR” لتشغيلها. وبمجرد التقاط صورة، فإن الأداة تقوم تلقائياً بالتقاط إطارات JPEG إضافية بجانب الصورة والتي ستُجعلها متحركة تلقائياً.

ولعرض صور Live Photo، توجه إلى Camera Roll وافتح خاصية العرض. وسوف تجد أن الصور التي تم التقاطها بالأداة تمتلك تسمية “Live” عليها. وعندما تقوم بالنقر مع الاستمرار على الصورة، سوف يتم عرض الرسوم المتحركة الخاصة بها. ومع ذلك، لن تكون قادر على سماع الصوت، حيث تستخدم الأداة إطارات JPEG بدلاً من تطبيق تقنية أبل التي تستخدم الفيديو.

وتأتي الأداة أيضاً مع لوحة تفضيلات منفصلة يمكن الوصول إليها عن طريق الإعدادات، حيث يمكنك من هناك اختيار وقت عرض الرسوم المتحركة، وتفعيل أو تعطيل الفلاش الأمامي لتسليط الضوء على وجهك أثناء التقاط صور السيلفي في الظلام، واختيار إيماءة تبدأ Live Photo وغيرها الكثير.

من المثير للإعجاب أن نرى كيف يقوم مجتمع الجيلبريك بسرعة بتوفير الميزات الجديدة في نظام iOS 9 للأجهزة القديمة. على أية حال، إذا كنت مهتم بالحصول على الأداة الجديدة وتجربتها، فهي متاحة للشراء في السيديا الآن بسعر 1.99 دولار.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *