الرئيسية » Apple » كيف تحمي الايفون من حذف التطبيقات دون قصد

كيف تحمي الايفون من حذف التطبيقات دون قصد

IMG_6848-300x209

عندما تترك جهازك المحمول لطفلك، فإنك بذلك تضع نفسك في خطر حذف بعض التطبيقات عن طريق الخطأ. وهناك أوقات أيضاً تقوم فيها بإزالة أحد التطبيقات عن غير قصد، وتأسف لهذا في وقت لاحق. ولذلك، فإن UninstallNever هي أداة جيلبريك جديدة سوف تنقذك من هذه المخاطر من خلال ضمان عدوم حدوث هذه الأخطاء بعد الآن.

في العادة، عندما تضغط باستمرار على أيقونة التطبيق لإزالته، فإنه يدخل في حالة من التذبذب وتظهر علامة “X” في الزاوية العليا من التطبيق مما يسمح لك بإزالته. ولكن مع UninstallNever فإن علامة “X” لن تظهر على أياً من تطبيقاتك عن الضغط عليها مما يعني أنه لن يمكن حذفه أبداً.

الأداة قد تبدو بسيطة، ولكنها فكرة جيدة بالفعل. فبمجرد أن تقوم بتنصيب UninstallNever، لن تحتاج لإعداد أي تكوينات. قم ببساطة بمحاولة حذف التطبيق وسوف تلاحظ التغيير. ولكن العيب الذي أراه فعلاً في هذه الأداة، هو أنها لا توفر وسيلة لتعطيلها إذا كنت ترغب في حذف تطبيق فعلياً. والطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها تعطيل الأداة، هي إلغاء تثبيتها مباشرة من السيديا – وهو الأمر الذي أراه مرهق حقاً. ولذلك يجب على المطور إضافة دعم لزر تفعيل وتعطيل الأداة في التحديثات المستقبلية.

على أية حال، أعتقد أن الأداة مفيدة عندما تترك الجهاز لأطفالك دون الخوف من حذف أي تطبيقات. والأداة متوفرة حالياً في متجر السيديا بشكل مجاني، كما أنها تدعم الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 7 أو iOS 8 أو أعلى.

5 تعليقات

  1. مابعرف شو فائدة الأداة والشرح، وهناك طريقة أسهل لا تحتاج جيلبريك
    الاعدادات- عام- القيود
    ضع رمز للقيود، وقم بالغاء تفعيل حذف التطبيقات.

  2. ليس بالضرورة حذف ألأداة من السيديا لتتمكن من حذف التطبيق
    تستطيع حذف اي تطبيق من الاعدادات,,,عام,,,الاستعمال,,,من قائمة التطبيقات ,,,تدخل اي تطبيق وتعمله حذف

  3. احمد المالكي

    يبدو أننا سنستقبل ثلاثة هواتف جديدة عام 2015 المقبل، حيث تتحدث تقارير لا تزال غير مؤكدة بالطبع، عن نية شركة آبل تقديم هاتف باسم مختلف في سبتمبر، يحمل اسم iPhone 6s mini، جنبا الى جنب مع الحجمين 4.7 و5.5 بوصة.

    الهاتف الجديد سيكون عودة من آبل الى حجم 4 بوصة للشاشة من جديد، ولكنه سيكون من خلال اسم ميني، والذي ستقدمه آبل لأول مرة مع هواتف آي فون جنبا الى جنبا مع أجهزة آي باد. وهو إن صح فعلا.. فسيكون تراجعا من آبل، من أجل تلبية رغبة مستخدميها الذين يريدون العودة الى الحجم المعتاد لآي فون.

    هواتف آي فون لن تكون وحدها التي ستحصل على تغيير في الحجم، بل أن التقرير يشير أيضا الى أن أجهزة آي باد ستحصل على حجم جديد وهو 12.2 بوصة أو 12.9 بوصة خلال الأشهر الأولى من عام 2015.

    وتأتي هذه الأنباء مع تقارير أخرى تشير الى نية قوية من آبل الى مضاعفة حجم الذاكرة العشوائية الخاصة بهواتف آي فون الى 2 جيجا بايت بدلا من 1 جيجا بايت .

  4. الاداة ما منها اي فايدة…يمدك تسوي نفس الشي من القيود في الاعدادات..وبيختفي الاكس …

  5. اعتقد ان هناك ميزة توفرها آبل وهي افضل، الا وهي ميزة “القيود” ويمكن الوصول اليها وتفعيلها من الإعدادات>عام>القيوم

    حيث يمكن منع ااتطبيقات من الحذف تماما بنفس طريقة هذه الاداة واعادة تعطيل الخاصية في اي وقت بدون جيلبريك او برامج خارجية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *