الرئيسية » Apple » كيف تقوم بالتسجيل للحصول على نسخة البيتا من نظام أبل iOS 9

كيف تقوم بالتسجيل للحصول على نسخة البيتا من نظام أبل iOS 9

Screen-Shot-2015-06-17-at-3.05.17-PM

نادراً ما تتيح أبل “للمستخدمين العاديين” استعراض أعمالها غير المكتملة. حيث تترك نسخ البيتا والألفا فقط لمطوريها المُسجلين. ولكن مع آخر نسخة من نظام تشغيلها المحمول (iOS 8.3)، سمحت الشركة في الواقع لبعض المستخدمين العاديين تحميل النسخة التجريبية قبل إطلاقها رسمياً.

ومع الإعلان عن iOS 9 في مؤتمر المطورين WWDC 2015، يمكنك الآن التسجيل في برنامج البيتا الخاص بأبل لمعاينة ومراجعة نظامي iOS 9 و OS X 10.11 قبل الطرح النهائي للنظامين في خريف هذا العام.

كيفية الاشتراك في برنامج البيتا العام لنظام iOS 9

توجه لموقع برنامج البيتا الخاص بأبل “Apple Beta Software Program” واستخدم مُعرّف Apple ID وكلمة المرور للتسجيل. إذا كنت مسجل في هذا البرناج من قبل، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول مرة أخرى.

Screen-Shot-2015-06-17-at-3.05.53-PM

انقر على موافق “Agree” عندما تظهر لك اتفاقية المستخدم للمتابعة. وهذا كل شيء. الآن أنت مسجل للحصول على iOS 9 و OS X EL Capitan. وبمجرد تسجيل حسابك أو تسجيل الدخول، فسوف تتمكن من معرفة المزيد عن نظامي التشغيل الجديدين. وسوف يتوجب عليك الإنتظار حتى شهر يوليو عندما تتوفر أولى النسخ التجريبية العامة للتحميل. وسوف تقوم أبل بارسال رسالة بريد الكتروني لكل أعضاء برنامجها التجريبي للعامة عندما يكون التحميل متاح.

Screen-Shot-2015-06-17-at-7.29.08-PM

والآن، أخبرنا ما هي الميزات التي تود تجربتها عندما تتاح نسخة البيتا للتحميل؟

 

2 تعليقان

  1. سعيد الكثيري

    في الواقع أنا حاليًا استخدم iOS 9، لا تسجيل ولا شيء ، لقيت طريقة في اليوتيوب وطبقتها وها استخدمه، لكن ما انصح فيه في الوقت الراهن، فيه مشاكل كثـير ..

  2. رمضان مبارك عليكم
    كيف يتم التسجيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *