الرئيسية » Apple » كيف تقوم بتثبيت iOS 8.3 Beta 3 على جهازك بدون حساب مطور

كيف تقوم بتثبيت iOS 8.3 Beta 3 على جهازك بدون حساب مطور

ios8

كما نعلم جميعاً، فقد أصدرت أبل نسخة iOS 8.3 Beta 3 للمطورين وحشد محدود من العامة لاختبارها. إلا أنه لم يستغرق طويلاً حتى تم طرح نسخة من ملفات . ipsw والتي تتضمن نسخة لتحميل النظام الجديد لغير المطورين. النسخة الجديدة من نظام أبل المحمول iOS 8.3 Beta 3 متاحة للتحميل مع الأجهزة المتوافقة، والتي تشمل الايباد 2 أو أعلى، والايفون 4S أو أعلى، والايبود تاتش 5.

وفيما يلي روابط التحميل لأحدث أجهزة iOS. وإذا كان جهازك ليس مدرج في القائمة، يرجى زيارة هذا الرابط وتحميل النسخة المتوافقة مع جهازك.

 

 

 

 

 

بعد تحميل ملف .iPSW الصحيح، قم بتوصيل جهازك للحاسوب عن طريق USB، وقم بتشغيل الايتونز. أول شيء تقوم بعمله بعد ذلك هو النقر على زر “Back Up Now”، وقم بعمل نسخة احتياطية سريعة على الحاسوب.

bakap

ثانياً، قم بالنقر مع الاستمرار على زر “Shift” إذا كنت تستخدم الويندوز أو “Alt” إذا كنت تستخدم الماك، ثم انقر على زر “Update”، ووجه الايتونز لملف .ipsw الذي قم بتحميله سابقاً. سوف يقوم الايتونز بتثبيت البرنامج. وإذا واجهت أي مشاكل، حاول مرة أخرى بعد تحديث الايتونز إلى الإصدار الأحدث.

UPDATE

والآن، هناك نقطة مهمة يجب عليك وضعها في الاعتبار وهي محاولة عدم القيام بعمل ريستارت لجهازك. فعند عمل ريستارت للجهاز، ربما تقوم خوادم أبل بالتحقق ما إذا كان Apple ID الخاص بك تابع لحساب مطور أم لا. وحيث أنه لا يتبع مطور، فلن تتمكن من تحميل هذه النسخة وستظهر لك رسالة خطأ، وفي هذه الحالة سوف تضطر لعمل داونجريد للنسخة التي تدعمها أبل. ويمكنك معرفة النسخة من هنا.

جدير بالذكر أن iOS 8 Beta 3 يجلب بعض الإضافات الجيدة بما في ذلك iCloud Drive، ومركز إخطارات مُحسن، وألبومات الصور المشتركة وغيرها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *