الرئيسية » Apple » كيف تقوم بتفعيل الضبط التلقائي للفيديوهات على الايفون 5s والاجهزة القديمة

كيف تقوم بتفعيل الضبط التلقائي للفيديوهات على الايفون 5s والاجهزة القديمة

AFVideo-Cydia-1024x416

مع إطلاق الايفون 6 والايفون 6 بلس، توفرت القدرة على الضبط التلقائي في تطبيق الكاميرا الأساسي أثناء تسجيل الفيديو. وهي الميزة التي طالب بها العديد من مستخدمي الايفون لفترة طويلة، ولذلك تم الكشف عنها مع الايفون 6 مما لاقى رد فعل إيجابي من المستخدمين.

ولكن مع ذلك، فقد كانت ميزة الضبط التلقائي حصرية على الأجهزة الحديثة، ولن تُضاف بأثر رجعي للأجهزة القديمة مثل الايفون 5s عن طريق نظام التشغيل iOS 8. ولكن كل ذلك تغير اليوم عندما أُطلقت أداة الجيلبريك الجديدة AFVideo. هذه الأداة توفر ميزة الضبط التلقائي للفيديو على أجهزة الايفون القديمة التي تعمل بنظام iOS 8.

بعد تثبيت AFVideo، سوف تبدأ الأداة في العمل على الفور. في الحقيقة، لا توجد خيارات أو إعدادات أو أيقونة يتم إضافتها للأداة بعد تثبيتها، وبالتالي لن تحتاج منك أي مجهود. لقد اختبرت AFVideo على الايفون 5s، وانبهرت جداً بما وجدت. حيث يعمل الضبط التلقائي الآن أثناء تسجيل الفيديو بشكل مشابه تماما لطريقة عمله على الايفون 6 بلس. ربما يكون ليس بنفس سرعة الايفون 6 بلس، ولكن لا يوجد بُطئ كبير في الصورة خلال تجربتي.

في النهاية، استخلص أن AFVideo هي أداة مجانية على السيديا والتي يجب أن يقتنيها الشخص الذي يقوم بتسجيل الفيديوهات على أجهزة الايفون القديمة بشكل منتظم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *