الرئيسية » cydia » كيف تقوم بحذف الصور بشكل دائم من جهازك

كيف تقوم بحذف الصور بشكل دائم من جهازك

deleteForever

قد تكون لا تعرف ذلك، ولكن عن حذف صورة من Camera Roll، فإنه يتم تخزينها في قسم ” Recently Deleted” بشكل مؤقت لمدة 30 يوم، بدلاً من حذفها بشكل نهائي من الجهاز. ولحذف الصور بشكل نهائي، فيجب عليك حذفها من هذا المجلد أيضاً. ولكن أداة DeleteForever، سوف تُسهّل عليك الأمر.

فعند تثبيت الأداة، كلما كنت ترغب في إزالة صورة من Camera Roll، سوف تحصل على خيار لحذفها بشكل نهائي بدلاً من نقلها إلى قسم ” Recent Deleted”.

بعد اختيار الصور التي تريد حذفها والنقر على أيقونة سلة المهملات، سوف تظهر لك ورقة الإجراءات التي تسمح لك باختيار ما إذا كنت ترغب في حذف الصورة بشكل طبيعي؛ بمعنى أنها ستذهب إلى قسم Recent Deleted، أو حذفها بشكل نهائي من على جهازك. وعند اختيار الخيار الأخير، سوف يتم إزالة الصورة بشكل كامل دون حفظها مؤقتاً على جهازك.

ولا تأتي الأداة مع أي خيارات إضافية، وبالتالي بمجرد تثبيتها، سوف تتوجه إلى تطبيق الصور Photos app، وتستفيد من الميزة التي تقدمها. هذا ولا تتوفر DeleteForever حالياً في أي من مصادر السيديا الافتراضية. وسوف يتوجب عليك إضافة المصدر التالي إلى السيديا أولا http://repo.ioscreatix.com. بعد ذلك، قم بالبحث عنها وتثبيتها على جهازك، وتدعم الأداة الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8 أو أعلى.

ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنه إذا قمت بحضف الصورة بشكل دائم، فلا يوجد طريقة للتراجع عن هذه العملية أو إعادة الصورة مرة أخرى. حيث أن عملية تخزين الصورة في قسم Recently Deleted، تعطيك فرصة ثانية لاستعادتها واسترجاعها مرة أخرى في Camera Roll.

على اية حال، إذا كنت مهتم بتجربة هذه الأداة الجديدة، فكما ذكرنا يمكنك الحصول عليها من المصدر الموجود أعلاه. وبعد تجربتها، شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *