الرئيسية » Apple » كيف تقوم بكتم صوت محادثات واتساب على الايفون

كيف تقوم بكتم صوت محادثات واتساب على الايفون

whatsapp-logo

في حين يُعتبر واتساب وسيلة فعالة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والأقارب، فقد يمثل إزعاج كبير عند تلقي سيل من الرسائل المزعجة من شخص مجهول. ولهذا السبب، قام إبراهيم سمور، مطور iOS، بطرح أداة الجيلبريك الجديد المعروفة باسم WA ShutUp، لإنقاذكم من هذا الإزعاج.

في العادة، واتساب لا يسمح للمستخدمين بكتم صوت المحادثات الفردية، وإيقاف تلقي الإخطارات منها. حيث تمتلك القدرة فقط على كتم صوت مجموعة، ولمدة محددة من الوقت. ولكن الأداة المميزة WA ShutUp، تسمح لك بتفعيل هذه الميزة على المحادثات الفردية كذلك.

وكما هو الحال في محادثات المجموعات، سوف تمتلك القدرة على كتم صوت أي محادثة فردية مؤقتاً في واتساب، بحيث لا تتلقى أية إخطارات منها.

ولكتم صوت محادثة معينة في قائمة الدردشة، اسحب المحادثة إلى اليسار وانقر على More > Mute. ويتيح لك هذا الخيار بكتم صوت المحادثة لمدة 8 ساعات، أو أسبوع، أو عام كامل.

وعند القيام بذلك، سوف تتم إضافة أيقونة كتم الصوت الصغيرة في الزاوية اليمنى السفلى من المحادثة. ولإعادة الصوت ثانية للمحادثة، كل ما عليك القيام به هو سحب المُحادثة لليسار مرة أخرى، واختيار More > Unmute.

ضع في اعتبارك أنه يمكنك كتم صوت المحادثات التي قمت بالتحاور فيها. وتمتلك الأداة أيضاً لوحة تفضيلات مُخصصة في تطبيق الإعدادات، تحتوي فقط على مفتاح تبديل لتفعيل أو تعطيل الأداة وقتما تشاء.

وتعتبر هذه الأداة مفيدة أيضاً عندما تكون في حصة أو اجتماع، وتود إيقاف تلقي الإخطارات من بعض جهات الاتصال الخاصة بك. إذا كنت مهتم بأداة WA ShutUp، فيمكنك الحصول عليها الآن من السيديا مقابل 0.99 دولار، وتعمل الأداة مع النسخة الحالية لواتساب (v. 2.11.16)، وتدعم الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS 7 و iOS 8.

 

تعليق واحد

  1. مالها اي فائدة هالاداة ابدا
    موجودة اساسا في الواتس اب هالخدمة كتم صوت المحادثة الفردية والمجموعات

    بس تعب نفسه على تطوير هالاداة ويبي فلوس بعد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *