الرئيسية » Apple » كيف تقوم بمسح جميع الإخطارات مرة واحدة

كيف تقوم بمسح جميع الإخطارات مرة واحدة

Notifications-Killer

Notification Killer هي أداة جيلبريك جديدة تم إصدارها في متجر السيديا والتي تسمح لك بإزالة كل الإخطارات المُعلقة في مركز الإخطارات مرة واحدة، مما يوفر عليك الكثير من الخطوات التي يجب أن تقوم في مثل هذه الحالات. طبعاً المفهوم ليس بجديد، فهناك العديد من الأدوات التي تقوم بمثل هذه الوظيفة بالفعل، ولكن Notification Killer جاءت أمامي في وقت كنت أحتاج فيه بشدة لمثل هذه الأداة.

بعد تثبيت الأداة، كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى مركز الإخطارات، ثم انقر مع الاستمرار على تبويب الإخطارات لمدة ثانيتين. عندما ترفع إصبعك، سوف يُطلب منك تأكيد سواء كنت تود إزالة جميع الإخطارات أم لا. إذا إخترت OK، سوف يتم إزالة جميع الإخطارات من مركز الإخطارات. كما سيتم مسح الشارات الموجودة في أيقونات التطبيق، والتي ربما تسبب مشكلة لبعض المستخدمين.

ولحسن الحظ، تأتي Notification Killer مع بعض الإعدادات التي يمكنها منع هذه المسألة. إذا ذهبت إلى Settings > Notification Killer، سوف تجد مجموعة من الخيارات التي يمكنها مساعدتك على تخصيص الأداة بالشكل الذي يناسبك. أولاً، يمكنك تعطيل الأداة، ولكن الأهم هو وجود زر يمكنه تعطيل مسح الشارات. كما يتوفر في الأداة أيضاً القدرة على إيقاف رسالة التأكيد والقيام تلقائياً بمسح الإخطارات بعد أن تقوم بالنقر عليها. وفي النهاية، تمتلك Notification Killer خيار لإضافة القائمة البيضاء من التطبيقات، مما يساعد على عدم مسح الإخطارات التي تصلك من هذه التطبيقات المعينة.

خلال تجربتي البسيطة للأداة، أجد أنها رائعة. وبرغم أنها ليست الوحيدة التي تقدم هذه الوظيفة، إلا أنها توفر مجموعة مريحة من الخيارات التي تجعل لها قيمة عن الأدوات الأخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *