الرئيسية » appstore » لعبة Angry Birds 2 تصل أخيرا على الايفون والايباد

لعبة Angry Birds 2 تصل أخيرا على الايفون والايباد

Angry-Birds-2

أخيراً وبعد طول إنتظار، وصلت لعبة Angry Birds 2، والتي تعتبر أكبر لعبة محمول في العالم، لنظام iOS. اللعبة مجانية التحميل، وتجلب معها العديد من المراحل المتنوعة، وتعاويذ جديدة، والقدرة على تحدي أصدقائك، وغيرها الكثير.

وتعتبر لعبة Angry Birds 2 أكثر استراتيجية من أي قوت مضى، حيث تمنح اللاعبين القدرة على اختيار الطيور المناسبة للمهمة، والمعارك ضد الخنازير الشريرة في Piggy Island.

وتقول روفيو عن لعبتها “أنت لم تر Piggy Island قط مثل هذه، فهي مذهلة وتمتلك مستويات كثيرة مع وفرة من النباتات الغريبة والتفاصيل الملتوية والرسوم المتحركة الممتعة والكثير من الأخطار”.

ولكن لمساعدتك على القضاء على هذه الخنازير السيئة، سوف يكون لديك تعاويذ مثل Blizzards و Hot Chilis و Golden Ducks، وأكثر من ذلك للاختيار من بينها. وعندما تكون يائس جداً من المساعدة، فإن Mighty Eagle جاهز لانقاذك.

لعبة Angry Birds 2 مجانية التحميل تماماً، على الرغم من وجود بعض المشتريات ضمن التطبيق، إذا كنت ترغب في شراء بعض الأحجار الكريمة الإضافية. هذه المشتريات اختيارية تماماً، حيث يمكنك الاستمرار بدونها. هذا ويمكنك تحميل اللعبة عبر الرابط الموجود أدناه.

 
Angry Birds 2
 
Angry Birds 2
 
App Store

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *