الرئيسية » Apple » لقطات مصورة توضح مكالمات واتس اب الصوتية على iOS

لقطات مصورة توضح مكالمات واتس اب الصوتية على iOS

whats-app-calling

قام الموقع الإيطالي الشهير iPhoneItalia، بنشر سلسلة من اللقطات المصورة تُظهر ميزة الاتصال الجديدة التي يجري اختبارها حالياً في مرحلة البيتا على تطبيق التراسل الشهير واتس اب والذي تمتلكه عملاقة الشبكات الاجتماعية فيسبوك.

جدير بالذكر أن واتس اب قد أدرجت ميزة الاتصال الجديدة لعدد مُختار من المستخدمين كجزء من اختبار البيتا على مدى الأشهر القليلة الماضية، مع وجود خطط لإطلاقها لجميع المستخدمين في المستقبل القريب. وحيث أن المستخدمين يقومون بإرسال الكثير من الرسائل في العالم من خلال واتس اب أكثر من الرسائل القصيرة التقليدية، فيمكن لمكالمات VOIP أن تكون صفقة كبيرة بالنسبة للتطبيق الشهير.

whats-app-calling-2

هذا وتُظهر لقطات البيتا واجهة نظيفة وكاملة مع قائمة الاتصالات والتي تبدو مماثلة لتطبيق Phone.app على iOS. وتُظهر شاشة المكالمات القدرة على الرد على المكالمة أو وضعها قيد الانتظار، جنباً إلى جنب مع وظيفة كتم الصوت، ووضع المكالمة على المُكبر، أو مراسلة المستخدم عن طريق النصوص.

ويتربع واتس اب حالياً على عرش أكبر خدمة رسائل فورية في العالم، مع 700 مليون مستخدم اعتباراً من يناير من هذا العام. هذا وكان فيسبوك استحوذ على الخدمة في أكتوبر 2014 مقابل 22 مليار دولار، مع توضيح نية الشركة بعدم تغيير التطبيق أو غلقه.

ومن جانبه، أكد المتحدث باسم وات ساب أن ميزة المكالمات الصوتية متواجدة حالياً في مرحلة البيتا، ولكنه لم يقدم المزيد من التفاصيل حول موعد صدورها للعامة.

whats-app-calling-3

هذا وبمجرد خروج الميزة من مرحلة البيتا، فسوف ترى أيقونة الاتصال بجوار اسم جهة الاتصال في نافذة الدردشة. وقد أشار بعض المستخدمين الذين ظهرت لهم الميزة بأن المكالمات تعمل بشكل جيد على شبكة الجيل الثالث 3G مع صوت كريستالي واضح. في الحقيقة، أوضح البعض أن جودة المكالمات بدت أفضل من المكالمات الخلوية العادية، تقريباً هي في جودة مكالمات FaceTime. على أية حال، إذا تريد تحميل التطبيق يمكنك الحصول عليه عبر الرابط التالي:

 
WhatsApp Messenger
 
WhatsApp Messenger
 
App Store

 

 

2 تعليقان

  1. السلام عليكم
    نعم انا فعلتها على نظام ios واندرويد بس في الايفون يستقبل فقط اما في الاندرويد استقبال وارسال في المكالمات
    واللي يبي يفعلها يتواصل معاي في الواتساب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *