الرئيسية » Apple » مايكروسوفت تقدم تطبيق Remote Desktop جديد على الماك

مايكروسوفت تقدم تطبيق Remote Desktop جديد على الماك

1614.image_4FB3F3F8

قدمت مايكروسوفت هذا الأسبوع تطبيق Remote Desktop الجديد على الماك، والمتاح الآن للاختبار في مرحلته التجريبية. ويجلب التحديث واجهة مستخدم جديدة وميزات جديدة، ويمكنك تجربته الآن وتقديم ملاحظاتك إذا أردت.

ويأتي التغيير الأكبر في تطبيق Remote Desktop في واجهة المستخدم الجديدة، والتي تبدو نظيفة وسهلة الاستخدام. ولكن المستخدمين سوف يلاحظون أن مايكروسوفت قدمت تحسينات للطريقة التي يقوم بها المستخدمين بإدارة حسابات Remote Desktop، وإضافة القدرة علىا استخدام اختصارات CMD و CTRL خلال جلسات العمل عن بُعد.

لذا، إذا كنت من مستخدمي الماك الذين ينسون التبديل من CMD إلى CTRL عند النسخ والقص واللصق في الويندوز، أو العكس، فهذا لن يهم بعد الآن. لأن كلاهما مدعومين بالتبادل ضمن تطبيق Remote Desktop الجديد.

كما تعد مايكروسوفت أيضاً بدعم الشاشات المتعددة، وغعادة توجيه الحافظة، و Remote Desktop Gateway، وأكثر من ذلك في تحديثات Remote Desktop المستقبلية. ولكن حتى الآن، يمكنك إلقاء نظرة على واجهة المستخدم الجديدة والميزات الجديدة على موقع مايكروسوفت، حيث يمكنك أيضاً العثور على تعليمات تحميل النسخة التجريبية.

وتشجع مايكروسوفت المستخدمين على تجربة النسخة التجريبية الجديدة وإبداء آرائهم فيها، ولكن يجب أن تكونوا حذرين لأن النسخ التجريبية عادة يكون بها بعض الخلل ومشاكل في الأداء.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *