الرئيسية » Apple » مجموعة من التطبيقات الهامة التي يمكن تحميلها على أبل ووتش

مجموعة من التطبيقات الهامة التي يمكن تحميلها على أبل ووتش

apps-watch-2-1024x664

كما نعلم جميعاً، فقد أطلقت أبل متجر تطبيقات ساعتها الذكية الجديدة أبل ووتش، والذي يحتوي على أكثر من 3000 تطبيق. وإذا كنت من المحظوظين الذي حصلوا على نسختهم من الساعة الجديدة، فربما تكون مهتم بتحميل بعض التطبيقات على ساعتك للاستفادة من مميزاتها الرائعة. ولهذا، سوف نعرض عليكم هنا، بعض من أهم التطبيقات التي يمكنك تحميلها على ساعة أبل ووتش.

ESPN

espn-apple-watch

يعتبر تطبيق ESPN من التطبيقات الرئيسية في نظام iOS منذ عدة سنوات، حيث يقدم النتائج، والإحصائيات، والأخبار الأخرى للعديد من الدوريات الرياضية في جميع أنحاء العالم. ومع تطبيق ESPN على أبل ووتش، سوف يتوفر كل هذا على معصمك، مما يسمح لك بالتحقيق من جميع هذه الأخبار دون الحاجة لإخراج الايفون من جيبك. تطبيق ESPN متاح الآن بالمجان على أبل ووتش.

 

Instagram

instagram-watch

انستجرام لا يحتاج بالطبع إلى مقدمة. فنسخة الايفون من انستجرام، تسمح لك بتعديل الصور بسرعة ومشاركتها على الشبكة التي تمتلك الآن أكثر من 300 مليون مستخدم شهرياً. ومع نسخة أبل ووتش، سوف يتمكن المستخدمين من تصفح الصور، والإعجاب بالصور المُفضلة، والتعليق عليها أيضاً، بالإضافة للعديد من الإخطارات التفاعلية. تطبيق انستجرام متاح أيضاً بالمجان على أبل ووتش.

 

Twitter

twitter-watch

تويتر أيضاً من التطبيقات التي لا تحتاج لمقدمة. فهو يعتبر من أشهر تطبيقات الشبكات الاجتماعية المتاحة حالياً، ويمكن للتطبيق أن ينبهك على أبل ووتش عندما يكون هناك تغريدة جديدة، مما يسمح لك بإعادة التغريد السريعة مباشرة من معصمك. كما يمكنك أيضاً عرض التغريدات على التايم لاين، وتتبع المواضيع الهامة، ونشر التغريدات. حمل التطبيق الآن مجاناً.

 

Twitterrific

twitterrific-5-watch

يُعد Twitterrific 5 من تطبيقات الطرف الثالث الشهيرة في تويتر، والمعروف بواجهته المُبسطة الجميلة، فضلاً عن امتلاكه مجموعة من الميزات التخصيص. وعلى أبل ووتش، بمكن للمستخدمين تلقي الإخطارات، كما يمكنهم قراءة آخر النشاطات والرسائل وغيرها. التطبيق يتاح مجاناً، ولكن هناك العديد من الميزات تتطلب الشراء من داخل التطبيق مقابل 1.99 دولار.

 

Flipboard

watch-flipboard

تطبيق Flipboard هو مجلتك الشخصية المليئة بالقصص والصور والفيديوهات وأكثر من ذلك. فهو المكان الذي يمكنك منه مواكبة العالم الذي تعيش فيه. والآن، إذا كنت تريد رؤية بعض النشاطات الهامة، وأهم 10 قصص، فيمكنك تحميل نسخة أبل ووتش. التطبيق متاح بالمجان على أبل ووتش.

 

Pandora Radio

pandora-watch

تعتبر Pandora من أوائل خدمات بث الراديو على الايفون، وبالتالي ليس من الغريب أن نرى تطبيقها على أبل ووتش. فمن خلال التطبيق، يمكن للمستخدمين رؤية اسم الأغنية والمُغني في لمح البصر، كما يمكنه التحكم في تشغيل الأغنية وتغيير المحطة مباشرة من معصمه. تطبيق Pandora Radio متاح مجاناً.

 

Yahoo Weather

yahoo-weather-watch

تطبيق الطقس الخاص بشركة ياهو على iOS يوفر مجموعة من المعلومات المتعلقة بظروف الطقس الحالي، وعلى المدى القريب، كما أنه مُصمم بشكل جيد جداً – وكل هذا متوفر على أبل ووتش مجاناً.

 

Evernote

evernote-mini

إيفرنوت هو مجموعة من أدوات التنظيم والإنتاجية التي تساعدك في المحافظة على تنظيم وثائقك وأفكارك عبر المنصات المتعددة. وهذا الأمر ينطبق على نسخة أبل ووتش أيضاً، والتي تسمح لك بإنشاء الملاحظات السريعة، وعرض آخر الملاحظات، وإعداد التنبيهات، وعرض المحتوى المتعلق بالاجتماع القادم وغيرها. إيفرنوت متاح بالمجان على أبل ووتش.

 

Shazam

shazam-watch

تطبيق Shazam على الايفون معروف جيداً بقدرته على تحديد الأغاني وتوفير مجموعة من المعلومات المتعلقة بها، ومع تطبيق أبل ووتش، سوف تتمكن من فعل ذلك وأكثر. حيث يمكن للتطبيق التعرف على الأغاني، مع عرض بيانات الفنان، وعنوان الأغنية، وكلماتها أيضاً. التطبيق متاح الآن بالمجان.

 

1Password

1password-watch

إذا سألت أحد مطوري الايفون أو الماك عن تطبيق جيد لإدارة كلمات السر، فأغلبهم سيقولون 1Password. حيث أن التطبيق يحظى بتقدير كبير لأمنه، وسهولة استخدامه، وميزاته القوية، والمزامنة السلسلة بين الأجهزة. ومع تطبيق أبل ووتش، سوف تتمكن من الوصول بسرعة لمعلومات هامة مثل تسجيل الدخول وكلمات المرور وبيانات بطاقات الائتمان من معصمك. تطبيق 1Password يتاح مجاناً على أبل ووتش.

 

Yelp

yelp-watch-e1429602211255

سواء كنت تبحث عن مطعم أو مقهى قريب، فإن تطبيق Yelp هو دليلك المحلي لمعرفة أمكان تناول الطعام والشراب وأماكن الاسترخاء. ومع نسخة أبل ووتش، كل هذا سوف يتاح على معصمك، مع إمكانية رؤية المراجعات وتقييمات المستخدمين، بالإضافة للبحث عن العناوين والاتجاهات وساعات العمل دون الحاجة لإخراج الايفون من جيبك. تطبيق Yelp متاح مجاناً.

 

Trip Advisor

trip-watch

يحظى تطبيق Trip Advisor بتقدير الكثير من المستخدمين بسبب الاستعراضات والتقييمات التي يوفرها للفنادق، والمطاعم، وأشياء أخرى. ومع Trip Advisor على أبل ووتش، سوف تتمكن من الوصول إلى هذه المعلومات وأكثر بدون مقابل.

 

Nike+ Running

nike-run-watch

لطالما قدمت نايكي العديد من تطبيقات الجري لنظام iOS، ومع أحدث تطبيقاتها Nike+ Running قدمت الشركة الدعم لأبل ووتش، حيث يمكنك استخدام التطبيق لتعقب نشاط الجري، ومدى تقدمك على مدار الوقت، حتى يساعدك على تحفيز نفسك لتحقيق هدفك. كما يمكنك عرض المسافة التي قطعتها، والمدة وكذلك الاستماع إلى الموسيقى لاسلكياً. التطبيق متاح على متجر التطبيقات بالمجان.

 

Letterpad

letterpad-watch

Letterpad هي لعبة كلمات جديدة وجميلة، تشجع المستخدمين للعثور على الكلمات المخبأة بين شبكة مكونة من 9 حروف. الكلمات يجب أن تكون متعلقة بموضوع معين، ويجب أن تجدها كلها لإكمال اللغز. اللعبة متاحة بالمجان.

والآن، ما رأيكم في هذه التطبيقات، وهل تحتاجونها على أبل ووتش؟

 

3 تعليقات

  1. احمد المالكي

    برنامج BBM اختفى من الابستور فجأة

  2. Shazam من افضل التطبيقات ايضا لا ننسى سكايب و تطبيق اذكار لانه اول تطبيق عربي لدعم الساعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *