الرئيسية » Apple » مخطط الايفون 6S يوضح أنه سيكون أكثر سُمكاً من الايفون 6

مخطط الايفون 6S يوضح أنه سيكون أكثر سُمكاً من الايفون 6

iPhone-6s-design-schematic

الايفون 6s هو الاسم المقترح للنسخة القادمة من الايفون، والتي شهدت الكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة. وتستمر الوتيرة بتسريب مجموعة من المُخططات للجهاز الجديد.

حيث ظهر يوم الاثنين مُخطط لما يُعتقد أنه الايفون 6s، والذي يُظهر جهاز يُشبه الايفون 6 في الغالبية العظمى للتصميم والشكل. ومع ذلك، فقد أشار تقرير نُشر مُؤخراً أن الغالبية العظمى من شكل الهاتف الخارجي سيظل كما هو، وأن التغييرات التي تقوم بها أبل سوف تكون داخلية إلى حد كبير.

ومع ذلك، فإن المُخطط يُظهر شيء مثير للاهتمام: وهو إطار أكثر سُمكاً. ربما تكون الزيادة غير كبيرة، حيث تصل إلى 0.2 ملم فقط، ولكنها متوقعة بسبب إدراج تقنية اللمس الجديدة Force Touch، والتي تمنح الجهاز حجماً إضافياً.

أما بالنسبة للمنافذ والأزرار الخاصة بالايفون 6s فسوف تظل كما هي في الايفون 6، وهو الأمر الذي لا يثير الدهشة في حد ذاته. وعلى الرغم من ظهور بعض الشائعات التي تقترح تخلي أبل عن زر الهوم في وقت ما في المستقبل، إلا أن هذه الخطط لن تبدأ في نسخة هذا العام من الايفون 6s.

ويشير المخطط أيضاً أن خطوط الهوائي لا تزال موجودة على الجزء الخلفي من الهاتف أيضاً والكاميرا لا تزال في نفس المكان، أي أن الكاميرا المزدوجة ليست موجودة في هذا الإصدار أيضاً.

يُذكر أنه في الآونة الأخيرة، أشارت وثيقة مسربة أن الايفون 6s والايفون 6s بلس سيضمان ذاكرة عشوائية بدقة 2 جيجا بايت، مع كاميرا 12 ميجا بيكسل، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت. كما أشار تقرير آخر أن أبل قد تدمج رقاقة كوالكوم MDM9635M، والقادرة على توفير سرعة LTE تصل إلى 300 ميجا بايت في الثانية.

ما رأيكم في هذه الشائعات، وهل تتطلعون للايفون 6s؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *