الرئيسية » Apple » مدير Apple Musc و Beats 1 يغادر شركة أبل

مدير Apple Musc و Beats 1 يغادر شركة أبل

Ian-Rogers-Dr-Dre

غادر كبير مديري خدمة أبل الموسيقية Apple Music، ورئيس إذاعة Beats 1 “إيان روجرز” شركة أبل، وذلك بعد شهرين فقط من الإطلاق الكبير للخدمة للمرة الأولى. وكانت صحيفة فاينانشال تايمز قد أشارت لرحيله في البداية منذ عدة أيام، وهو الخبر الذي أكدته أبل صباح اليوم.

يُذكر أن خدمة Apple Music كانت قد تلقت بعض النقد منذ إطلاقها في أوارخ شهر يونيو، ولكن لا يمكننا القول بأنها لاقت نقداً أكثر من أي مُنتج جديدة تُطلقه أبل في البداية. وعلاوة على ذلك، فإن إذاعة Beats 1، والتي كانت مسئولية روجرز الأساسية، كانت قد لاقت استقبالاً حافلاً وثناءاً من الجماهير والنقاد على حد سواء.

وعلى تدوينة في موقعه الشخصي قبل يوم من إطلاق خدمة Apple Music، كتب روجرز “إن رؤية Apple Music على خشبة المسرح في مؤتمر WWDC هذا الشهر، كان من الصعب أن لا تشعر بأن العشرون عاماً الماضية لا تقود لهذا اليوم”.

هذا ولم يتضح عما إذا كان روجرز اختار مغادرة أبل، أم قامت عملاقة التكنولوجيا بإقالته. وكان روجرز التحق بأبل في البداية عندما استحوذت الشركة على Beats Music مقابل 3 مليار دولار منذ عام مضى، حيث كان روجرز الرئيس التنفيذي لها في ذلك الوقت.

ووفقاً لتقرير فاينانشال تايمز، والذي يشير إلى أن رحيل روجرز كان غير متوقعاً، فإن روجرز سوف يلتحق بشركة في أوروبا تعمل في صناعة ليست ذات صلة بمجاله السابق!

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *