الرئيسية » appstore » مراجعة تطبيق binaryuno للتداول بالخيارات الثنائية

مراجعة تطبيق binaryuno للتداول بالخيارات الثنائية

binaryuno

الهاتف المحمول بات من أهم الاكتشافات في عصرنا الحالي نظرا للخدمات التي رافقت تطوره, فمن كونه وسيلة للاتصال المباشر بين الناس على اختلاف اماكن تواجدهم, حتى تحوله الى وسيلة لكسب المال عن طريق التطبيقات المالية ,فقد ازداد توجه العملاء في عالمنا العربي الى هذه التطبيقات لما تحتويه من سهولة و سرعة للوصول الى خدمات الشركات التي يرغبون في التعامل معها.

و أحد هذه التطبيقات هو binaryuno الذي طرحته شركة binaryuno للتداول بالخيارات الثنائية و هو تطبيق مجاني ممكن تحميله من google play أو app store, فبعد تثبيته على الجهاز قم بالنقر على login في حال كنت من المستثمرين مع الشركة او open account اذا كنت متداول جديد اختر اللغة (اما العربية او الانكليزية او الروسية) ثم املا البيانات المطلوبة, و بذلك تكون جاهزا للتداول عبر منصة الخيارات الثنائية, يمكنك فتح الحساب بأحد العملتين اليورو أو الدولار الاميركي.

2

تتوفر في هذا التطبيق الرسوم البيانية المباشرة و الديناميكية لحركة الاسواق على مدار اليوم, و كافة المعلومات المطلوبة عن حركة الاصول التي يتم التداول بها (المعادن ,العملات , المؤشرات,و ازواج العملات) بحيث تتكون لديك الرؤية الواضحة للتداول المربح عن طريق المنتجات التي تمنحها الشركة لك و هي (60 ثانية,بعيد المدى,الخيارات الثنائية,اللمسة الواحدة,وأزواج العملات).

يمنحك تطبيق binaryuno امكانية الاطلاع على تاريخ التداول الخاص بك و الصفقات المنتهية الصلاحية,اضافة الى التنفيذ الفوري لكافة الاوامر التي تقوم بنقرها.

4

و العديد من المزايا التي ستكتشفها في هذا التطبيق ,حيث تحرص شركة binaryuno على مواكبة التطورات التي تتيح الراحة و البساطة لعملائها فتكون دائما محل ثقتهم.

ان ابداعات العقل البشري و طموحاته لا حدود لها,فما كان مستحيلا في الماضي صار امرا طبيعيا و في متناول الجميع ,و ما نعتقد انه صعب الحدوث في ايامنا هذه قد يصبح موجودا في المستقبل القريب.

هذا ويمكنكم تحميل هذا التطبيق المميز من الرابط الموجود أدناه.

 
BinaryUNO
 
BinaryUNO
 
App Store

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *