الرئيسية » Apple » مسئول في الصين يؤكد مواصفات الايفون 6s

مسئول في الصين يؤكد مواصفات الايفون 6s

iphone-6-camera-hero

في أحدث حلقة من سلسلة تسريبات الجيل القادم من الايفون (الايفون 6s والايفون 6s بلس)، قام أحد مسئولي تشاينا موبايل، والتي تعتبر واحدة من شركاء أبل في الصين، بتأكيد عدداً من المواصفات المُشاعة مؤخراً للايفون 6s – والمتوقع الإعلان عنه في حدث ضخم خلال الشهر المقبل.

حيث قام مسئول تشاينا موبايل بالحديث إلى موقع التدوين المُصغر الصيني Weibo، وأكد أن الايفون 6s والايفون 6s بلس سوف يصلان إلى الصين في وقت ما خلال 18 و 25 سبتمبر. وفي حين أن هذا قد لا يكون موعد محدد للغاية، إلا أنه يتوافق إلى حد كبير مع الشائعات التي تداولت مؤخراً بشأن توافر الجهازين يوم 18 سبتمبر في الأسواق، وذلك بعد أسبوع من بدا الطلب المسبق يوم 11 سبتمبر.

وإذا كنتم تتسائلون عن تقنية Force Touch، فإن هذا المسئول الذي يمثل أكبر شركة محمول في العالم يقول أن كلا الهاتفين سوف يمتلك التقنية. ولكن السؤال الكبير من وجهة نظر التسويق والتاريخ عموما هو، أي الهواتف سينطلق أولاً مع تقنية Force Touch؟ فإلي جانب الايفون 6s والايفون 6s بلس، هناك هاتف ZTE Axon Mini و Huawei Mate S. وكل هذه النماذج يُقال أنها ستمتلك شاشة يمكنها التعرف على قوة النقرة.

ويقول مسئول تشاينا موبايل أنه لم يسمع أي شيء عن النسخة الايفون 6s التي تتوفر باللون الوردي – والتي كانت قد ظهرت لها صورة منذ عدة أيام على مواقع الإنترنت. ولكنه من ناحية أخرى، أكد أن أبل تُضاعف قوة الرامات في الايفون 6s لتصل إلى 2 جيجا بايت، كما أنها وضعت كاميراً مُحسنة في كلا الجهازين. هذا ونتوقع أن نرى طفرة في كاميرا الجيل المقبل للايفون وخاصة من ناحية عدد الميجا بيكسل، والتي ستصل بها إلى 12 ميجا بيكسل بدلاً من 8 ميجا بيكسل الموجودة في الايفون 6 الحالي. وعلى الرغم من أنه ليس أمراً غريباً، إلا أن مسئول تشاينا موبايل أكد أن كلا الهاتفين سوف يأتي مدعوماً برقاقة Apple A9.

وعلى الرغم من أهمية المعلومات التي أدلى بها مسئول تشاينا موبايل، إلا أن هذه لا تزال معلومات غير مؤكدة رسمياً من أبل، وبالتالي سوف نضطر إلى الشهر المقبل لمعرفة كل نود معرفته عن الايفون 6 والايفون 6s بلس.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *