الرئيسية » Apple » مستخدمي الايفون 6 بلس يستهلكون بيانات ضعف مستخدمي الايفون 6

مستخدمي الايفون 6 بلس يستهلكون بيانات ضعف مستخدمي الايفون 6

iphone-6-plus-gamers-ad

على ما يبدو أن الايفون 6 بلس يواصل هيمنته على الايفون 6 حتى في استهلاك البيانات. فقد أشارت دراسة جديدة أن الايفون 6 بلس له تأثير كبير على استهلاك البيانات الخاصة بالمستخدمين. حيث يميل مالكي هاتف الايفوم 6 بلس (الأكبر حجماً) إلى استخدام الهاتف كبديل للايباد أو الأجهزة اللوحية بشكل عام، من أجل مشاهدة المزيد من الفيديوهات والاستمتاع بالألعاب، وهي ما يعني أنه يلتهم البيانات بشكل أسرع وأكبر من الايفون 6.

تقريباً كل مالكي الايفون 6 بلس الذين أعرفهم، أخبروني بأنهم لم يستخدموا الايباد كثيراً منذ شراء الهاتف الجديد. حيث تقوم شاشته ذات 5.5 انشات بجعله مثالي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التليفزيونية بالخارج، وكذلك تصفح الويب والألعاب المحمولة.

ونتيجة لذلك، فإنه يؤدي إلى زيادة في استخدام البيانات، وفقاً لما أشارت له شركة Citrix. ففي المتوسط، يستهلك مستخدموا الايفون 6 بلس بيانات بضعف أولئك الذين يمتلكون النسخة الأصغر “الايفون 6” – مما يعني أنه ليست أعلى تكلفة من حيث الشراء فقط، وإنما أكثر تكلفة للاحتفاظ به على المدى الطويل.

وبالنظر إلى النسخ الأقدم من الايفون، فنجد أن الايفون 5 والايفون 5s يستخدمون حوالي نصف البيانات المُستهلكة من قبل الايفون 6، فيحين أن الايفون 4 يستهلك بيانات أقل من الربع. أما الايفون 3GS، والذي على ما يبدو هناك بعض المستخدمين يمتلكونه بعد مرور 6 سنوات على إصداره، فإنه يستهلك 1/10 من البيانات المستهلكة من قبل الايفون 6 بلس.

ووجدت Citrix أيضاً أنه بفضل شبكات البيانات السريعة حالياً، فإن فيديوهات HD يتم تحميلها أسرع بنحو 50%، في حين أن صفحات الويب تفتح أسرع بنحو 35%، أما ملفات التحميل فأصبحت أسرع بنسبة 18%. وبدوره، فهذا يعني أن المستخدمين يمكنهم مشاهدة وتصفح وتحميل المزيد في ساعة من الاستخدام عن ما كان بإمكانهم فعله من قبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *