الرئيسية » appstore » مصري يطلق تطبيق تجاري على الجوالات ينافس موقع علي بابا الصيني

مصري يطلق تطبيق تجاري على الجوالات ينافس موقع علي بابا الصيني

1

أطلق المصري محمد شاهين تطبيق تجاري يساعد التجار والمستوردين حول العالم من مقارنة أسعار المنتجات الصينية والعالمية والوصول لأفضل سعر من المصانع والشركات الكبرى مباشرة. هذا وقد تم دعم فكرة التطبيق من خلال العديد من الشركات والمصانع الأجنبية والصينية طوال الأشهر السابقه الى ان اصبح منافساً لايستهان به وسط أقرانه في هذا السوق الكبير.

وتكمن الفكرة ببساطة في أن هاوماتش هو تطبيق خاص بالتجار والمستوردين للاستفسار عن عروض الأسعار مجاناً ومتابعة المنتجات الجاهزة .

تطبيق هاوماتش HOWMUCHAPPP

2

هاوماتش هو تطبيق جديد للجوالات بفكره مبتكره يستطيع ان يسوق لكافة البضائع الجاهزة بالسوق الصيني والسوق العالمي، كما يقدم حلولا تجارية لعقد صفقات وطلبات اسعار للمنتجات باي كميات كانت، ويستطيع كافة التجار حول العالم من طلب عروض الأسعار بشكل سهل للغاية سواء باللغه العربية او الأنجليزية.

3

فكرة هاوماتش هي عباره عن تطبيقين على الجوالات. الأول خاص بالعملاء للأستفسار عن عروض الاسعار للمنتجات ومتابعة الأستوكات والبضائع الجاهزة – وهو تطبيق مجاني 100% يمكنك تحميله على جوالات الايفون والاندرويد. أما التطبيق الثاني فهو خاص بالموردين للإجابة على عروض الأسعار من خلال المحادثه المباشره بين العميل والمورد، وهو متوفر أيضاً على جوالات الايفون والاندرويد.

4

ويعمل Howmuchapp في سهولة تامة، حيث يُمكّنك – أينما كنت – من الحصول على الأسعار واستقبال الاستفسارات، من خلال إرسال طلب عرض السعر واستقبال الإجابات من المصانع الموردة، حتى يمكنك مقارنة الأسعار واختيار الأفضل بالنسبة لك.

5

يمتاز التطبيق، بمحادثة مباشره تماما مثل الماسنجر والواتس اب مع إمكانية إرسال رسائل صور ورسائل صوتية، بالإضافة إلى تصميم سهل للغاية وواجهة مستخدم مُبسطة، فبعد إرسالك لطلب السعر يمكنك استقبال العديد من عروض الأسعار مع خاصية المحادثة المباشرة، والحصول على أفضل سعر وأفضل خدمة.

6

ويساعدك التطبيق في متابعة عروض البضائع الجاهزة والأستوكات واستقبال أخبار المصانع المضافة في قائمة الأصدقاء، كما يسهل عليك عملية الاستيراد والتواصل بسهوله لمعرفة أفضل الأسعار لمنتجك مع المصانع حول العالم. والأهم من ذلك هو الفكرة والتنفيذ ترجع للمطور المصري محمد شاهين. هذا ويمكنك تحميل التطبيق من هنا على الايفون أو من هنا على الأندرويد. كما يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من خلال الموقع الخاص بالتطبيق من هنا.

 

تعليق واحد

  1. بعد إذنكم سؤال: هل هذا المقال مدفوع؟ هكذا أحسست.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *