الرئيسية » Apple » مع أداة CandleLight لن تنسى الفلاش مفتوحا بعد الآن

مع أداة CandleLight لن تنسى الفلاش مفتوحا بعد الآن

CandleLight-Alert-1024x832

في كثير من الأحيان، استيقظ لأجد الايفون الخاص بي بدون شحن تقريبا، أو أحيانا يكون قد فرغت بطاريته تماماً – ثم أدرك أنني تركت الفلاش الخاص به مفتوحاً. هذا يحدث دائماً في الليل، حيث يمكنني استخدام الفلاش كمصباح ينير لي أثناء ذهابي للنوم في غرفتي المظلمة. ولكن، ألن يكون جميلاً أن يكو الايفون ذكي بما فيه الكفاية كي يقوم بتعطيل المصباح بعد فترة معينة من الزمن؟

CandleLight هي أداة جيلبريك جديدة والتي تقوم فعلاً بهذا الأمر. حيث يمكنك إعداد CandleLight كي تقوم بتعطيل المصباح تلقائياً بعد فترة معينة من الزمن، أو يمكنك إعدادها لتنبيهك بالاهتزاز أن الفلاش لا يزال يعمل.

فبعد تثبيت الأداة، ستجد الخيارات الخاصة بها في تطبيق الإعدادات. فهناك زر تبديل يُمكّنك من تعطيل الأداة تماماً، واثنين من المفاتيح لإعداد التنبيهات والإهتزازات. كما يوجد شريط تمرير أيضاً لضبط شدة الإهتزاز، والذي يسمح لك بضبط مقدار القوة المستخدم في التنبيه بالإهتزاز.

CandleLight-1024x908

أما الإعداد الأكثر أهمية، فهو مهلة الإيقاف. بداخل هذا الحقل، يمكنك إدراج القيم الرقمية التي تمثل كمية الدقائق التي سيبقى فيها المصباح يعمل قبل تعطيله. وهذا يمنحك الخيار لإعداده على الوقت الذي تستخدمه عادة، فربما بعد دقيقة أو دقيقتين أو أكثر حسب حاجتك.

جدير بالذكر أن CandleLight لن تجده على متاجر السيديا الافتراضية، وبالتالي سوف تحتاج لإضافة متجر SkyFrost: http://skyfrost.github.io/repo/ لمصادر السيديا الخاصة بك من أجل العثور على هذه الأداة المجانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *