الرئيسية » Apple » مع تطبيق Red Arrow لن تضل طريقك بعد الآن

مع تطبيق Red Arrow لن تضل طريقك بعد الآن

Red-Arrow-3

الكثير منّا يحبون المشي لمسافات طويلة. فهناك من يحب المشي لاستكشاف أماكن جديدة، وهناك من يتمشون لأجل المحافظة على صحة جيدة، وغيرها من الأسباب المختلفة. ولكن يظل في النهاية الهدف واحد، وهو ألا يتوهوا أثناء التمشية.

Red Arrow – هو تطبيق مثالي لتتبع الأماكن والذي يمكنه مساعدة الأشخاص الذين يحبون المشي. حيث يقوم التطبيق دائما بالإشارة إلى الاتجاه الصحيح، مهما ابتعدت عن منزلك أو الأماكن التي تعرفها. فهذا التطبيق يعمل مثل البوصلة، ولكنه يشير دائما إلى وجهتك بدلاً من الإشارة إلى الشمال. وكل ما عليك فعله هو تحديد الموقع الذي تريد الذهاب إليه، وسوف يقوم السهم بالاستدارة دائما ليكون مواجهاً للاتجاه الذي يجب أن تسلكه.

Red-Arrow-1

وللبدء باستخدام التطبيق، قم بفتح التطبيق وتحديد وجهتك. يمكنك إما كتابة العنوان أو المكان. ثم قم بالنقر على الدبوس لتعيين الوجهة. ولكن يجب أن تعلم أنك لن تتلقى الاتجاهات خطوة بخطوة، أو حتى خط أزرق يشير لوجهتك. ولكن، بدلاًمن ذلك سوف يوفر لك التطبيق سهم أحمر يمكنك استخدامه للتأكد بأنك متوجه للاتجاه الصحيح دون أن تفقد مسارك.

وتُظهر الشاشة الشمال والجنوب والشرق والغرب، مع نقطة حمراء للدلالة على الاتجاه التي تواجهه حالياً. وسوف يشير السهم نحو الاتجاه الذي يجب أن تسير فيه. كما يعرض التطبيق أيضاً المسافة التي تبعدها عن وجهتك سواء بالأميال أو الكيلو مترات. وإذا أردت أن تتسلق المرتفعات أو ركوب سيارتك أو حتى التجول في الغابة، فلا داعي للقلق من فقدان طريقك.

Red-Arrow-3

وأفضل ميزة في التطبيق هو مُلحق Notification Center، والذي يضع السهم الخاص بتعقب الطريق مباشرة في شاشة القفل في قسم Today. وبالتالي خلال سيرك في أي وقت يمكنك النقر على Notification Center لرؤية إلى أي مدى وصلت في وجهتك، دون الحاجة لفتح الايفون.

كما يقوم التطبيق أيضاً بحفظ أحدث الوجهات التي ذهبت إليها بغض النظر عما إذا كنت تستخدم التطبيق أم لا. هذا ويتاح التطبيق الآن على متجر التطبيقات بسعر 0.99 دولار.

 

This item is no longer available. (id:944885091)

 

2 تعليقان

  1. سؤالي هل يحتاج البرنامج للانترنت ام لا هذا ما يحدد قيمة البرنامج وفعليته

  2. ناااااااااااااااااااااايس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *